لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
58,975 مشاهدة
A+ A-

بعد أن عمل بأقصى جهده وطيبته لإنقاذها، ودعت اليوم الحمارة "بلانكا" الحياة، وذلك بعد أن عثر عليها الناشط في مجال حماية الحيوانات حسين حمزة في جنوب لبنان.

وفي التفاصيل، أنّ حمزة قبل شهر تقريباً عثر على أنثى حمار مرمية قرب مكب نفايات في كفروة، وكان ظاهراً أنّها تعرضت للسحل وقد تأذت بشكل كبير، مشيراً إلى أنّه قد تم ربطها وجرّها لمسافة خلف سيارة.

وقد نقلها إلى المأوى، الذي يجمع فيه الكلاب الشاردة والمعنّفة، وقدم لها الرعاية والطبابة وكل أساليب الراحة، ونشر تطورات حالتها يوم بيوم.

ولكن اليوم، قد أعلن عن وفاتها وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه على "فايسبوك"، وما كان لافتاً هو ما كتبه على الضريح: "سبب الوفاة: جشع الإنسان".

ربما رغم كل ما يحصل أمامنا ومن حولنا، لم يستطع هذا الإنسان "الوحش" الذي أقدم على جريمته هذه أن يأخذ عبرة وأن يقدم على الأقل جرعة "رحمة" لهذا المخلوق الذي ليس بيده أي حيلة.

ولكن "لا تقنطوا من رحمة الله"، فأرسل الله لها صاحب الإنسانية المفرطة حسين حمزة لتموت بسلام، بعيداً عن قسوة البشر التي باتت لا تصدق أحياناً.

وما كان مؤثراً هو مشهد الكلاب التي تجمعت حولها أثناء دفنها، حيث أنّهم وأثناء وجودها في المأوى كانوا ينامون ويجلسون بجانبها معظم الوقت.

ربما أصبحنا في وقت، باتت الحيوانات أرحم من بعض البشر.

(موقع بنت جبيل)

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام سورية: إصابات جراء قصف إسرائيلي على مبنى جنوب العاصمة دمشق
  • إعلام عبري: تقرير أولي عن هجوم في دمشق - سوريا
  • ميقاتي: على كل من هو مقيم على الاراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية أن يُرحّل إلى بلاده تتمة...
  • واشنطن بوست: تم اعتقال أكثر من 2000 شخص في احتجاجات في أكثر من 40 جامعة أمريكية في الأسبوعين الماضيين