لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
20,903 مشاهدة
A+ A-

لفتت رئيسىة ​​الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية​، ​كلودين عون​، إلى أنه​ "تتوالى الشائعات والأكاذيب، التي تطال حياتي الشخصية، كما عملي في الشأن العام، وكأن إطلاقها في أوقات محددة ومتقاربة، يأتي تنفيذًا لبرنامج مدروس ومنظّم".

وأشارت، في بيان، إلى أنه "في حين لم ولن أسمح، أن تكون حياتي الشخصية، التي لا تعني أحدًا، موضوع نقاش وردّ وتوضيح، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنني أنفي الأخبار المفبركة والكاذبة، عن نيّتي في الترشح للانتخابات النيابية في ​كسروان​، وعن أهدافي الحقيقية التي أعمل جاهدة لتحقيقها".

وشددت السيدة عون، على "انني هنا أتساءل، أي مجتمع وأي وطن يريد أن يبني من يبث الأخبار الكاذبة ومن يساهم في نشرها؟ وهل أنا شخصياً المقصودة من هذه الحملات المتكررة؟ أم هو استهداف سياسي لزوجي النائب العميد ​شامل روكز​ من خلالي؟ إن هذه الشائعات والحملات هي خير دليل على الثقافة الذكورية السائدة لدى البعض، التي تتيح انتهاك كرامة المرأة وخصوصيتها، من أجل تحقيق المصالح الضيقة".

واعتبر أن "هذا الواقع يدفعنا إلى المضي قدمًا، في نضالنا في الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، بعزم وإصرار، من أجل الاعتراف بالمرأة اللبنانية، كمواطنة كاملة الحقوق وإزالة التمييز ضدها، إيمانًا مني أن قيامة الوطن، لن تكون إلا على يد نسائه كما رجاله".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • برصاصة طائشة.. إصابة مواطن بطلق ناري في قدمه "خلال مناسبة إجتماعية" في وادي خالد تتمة...
  • بالفيديو/ هكذا مر موسم “التسليق”.. منافع صحية واقتصادية للأهالي في ظل الغلاء.. خبيزة وهندباء تتمة...
  • مصدر قضائي للجديد: لدى انتخاب ماكرون صدرت مذكرة توقيف غيابية بحق كارلوس غصن استتبعت بنشرة عُممت على الانتربول وقد تسلمها القضاء اللبناني كما تسلم سابقا المذكرة اليابانبة وبموجبها يُمنع من السفر ويطلب ملف استرداده لكن لبنان لا يسلم رعاياه
  • الجيش: إشكال بين عائلتين في الشراونة تخلله إطلاق نار وسقوط جرحى ونعمل على إعادة الهدوء تتمة...