لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
57,895 مشاهدة
A+ A-

شهد مستشفى بولاية كاليفورنيا حالة استثنائية بولادة توأم بفارق 15 دقيقة، لكن في عامين مختلفين، حيث وُلد أحدهما قبل منتصف الليل بدقائق عام 2021 فيما ولد الآخر في تمام  منتصف الليل في يوم رأس السنة 2022.

صحيفة The New York Post الأمريكية قالت إن الأم فاطمة مادريغال أنجبت الطفل ألفريدو أنطونيو تروخيلو في الساعة 11:45 ليلة يوم السبت، حسبما أعلن مركز Natividad  الطبي يوم الأحد وبعدها بـ15 دقيقة فقط، ولدت شقيقه ألفريدو أيلين يولندا تروخيلو في تمام منتصف الليل في عام جديد بتاريخ ميلاد مختلف.

وكانت أيلين تزن حوالي كيلوغرامين، فيما بلغ وزن شقيقها الأكبر ألفريدو حوالي 2.75 كيلوغرام، وفقاً لمجلة People.

فيما قالت فاطمة في بيان صحفي حصلت عليه مجلة People: "أذهلني أنهما توأم ولهما تاريخ ميلاد مختلف. وأسعدني كثيراً أنها وُلدت في منتصف الليل".

ووصفت الطبيبة آنا أبريل أرياس، طبيبة الأسرة في المستشفى، الولادتين الفريدتين في توقيتهما بأنهما "من أكثر الولادات تميزاً في حياتي المهنية".

وأضافت آنا في بيان: "كان ممتعاً كثيراً لي أن أساعد هذين الصغيرين على القدوم إلى هنا بأمان في عاميّ 2021 و2022، ويا لها من بداية مذهلة لعام جديد".

وسيعود الطفلان إلى منزلهما مع والدتهما ووالدهما روبرت تروخيلو ليستقبلهما ثلاثة أشقاء آخرون، فتاتان وصبي.

المصدر: عربي بوست- people


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: اعتراض فوق عكا وصفارات الإنذار سُمعت أيضاً في خليج حيفا
  • القناة 12 الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يقصف بالمدفعية أهدافاً بجنوب لبنان بعد تسلل مسيرات إلى الجليل الغربي
  • الجديد: القوات اللبنانية ستقاطع جلسة مجلس النواب يوم الخميس التي ستناقش تمديد ولاية المجالس البلدية والإختيارية
  • خطأ طبّي يودي بحياة "هبة" ابنة الـ 35 عاماً: صورة الأشعة أظهرت وجود جسم غريب داخل بطنها تبين أنها "منشفة تستعمل خلال العملية"! (نداء الوطن) تتمة...