لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
87,640 مشاهدة
A+ A-

أشار موقع "WSVN 7 News"  أنّ الشرطة في ولاية ميامي الأميركية قد أعلنت أنّ أحد السكان يواجه إتهامات خطيرة، بعد أن اعترف بالاعتداء على سائحة في فندق محلي، وقدمت نساء أخريات شكاوى ضده أيضًا.

وقد اعتقلت الشرطة مروان حبيب البالغ من العمر 32 عامًا في منزله على طول شارع واشنطن، الخميس الفائت.

وقال المحققون إنّ حبيب استهدف امرأة كانت تزور المدينة من مدينة كانساس سيتي، في تشرين الثاني (نوفمبر).

وقد مثل أمام قاضية دائرة ميامي ديد ماريسا تينكلر مينديز، صباح الجمعة، مواجهاً تهمة السطو بالاعتداء والضرب.

وأضاف المحققون إنّ حبيب سرق غرفة الضحية في فندق فيكتور في أوشن درايف. وبحسب تقرير الاعتقال، فإنّ المشتبه به "رأى المدعى عليها عند سفح سريرها، وقفز فوقها وبدأ في تقبيلها ولمسها".

يوضح نموذج الاعتقال كذلك أنّ حبيب التقى بالمرأة في وقت سابق من الليل، لكنه حضر إلى غرفتها بالفندق دون إذن، وقالت الشرطة إنّ الضحية دفعه في النهاية إلى المغادرة.

بعد فترة وجيزة، ورد في تقرير الشرطة، اتصلت المرأة بإدارة الفندق واستفسرت عن كيفية وصول حبيب إلى غرفتها.

جاء في تقرير الشرطة أنّ "موظفي الفندق أبلغوا الضحية بأنّ المدعى عليه لديه معلوماتها وحتى أنّ هناك امرأة على الهاتف تتظاهر بأنها هي، لذلك تم إعطاؤه فكرة أساسية أنه منحها حق الوصول".

وقال المحققون إنّ حبيب اعترف بالجريمة، لكن هذا ليس الادعاء الوحيد المثير للقلق الذي يواجهه. حيث قالت الشرطة إنّ قسم التحقيقات الجنائية في إدارتهم قد تلقى شكاوى مختلفة من نساء مختلفات أبلغن عن سلوك المدعى عليه الغريب والمثير للقلق.

يذكر تقرير الشرطة أنّ المتهم معروف "بملاحقة الإناث من أجل ممارسة الجنس أو مواعدتهن حتى ولو أبدينّ رفضهنّ".

دانييلا مورغان هي واحدة من النساء اللواتي قدمن بلاغًا، وعندما سُئلت عما إذا كانت قد غادرت شقتها في ميامي بسبب الخوف من المشتبه به، أجابت مورغان "نعم".

قالت مورجان إنّها كانت جارة حبيب في مبنى أوكتاجون في شارع واشنطن، مشيرة إلى أنّها تقدمت بشكوى مضايقة، مضيفة أنّها ليست الوحيدة.

تحدث جارة أخرى لـ 7News عبر الهاتف عن حبيب، قائلة: "في كل مرة يأتي فيها إلى المبنى، أكون خائفة ... [إنه] شديد الإصرار، وكان يتحرش".

وكانت قد نشرت مقالات عن حبيب على الإنترنت مع التماسات من نساء لديهن شكاوى مماثلة في بلده الأصلي لبنان.

(WSVN 7News - ترجمة موقع بنت جبيل)

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد حادثة جب جنين... توضيح من النائب العام الاستئنافي في البقاع: صدر وفقاً لأحكام القانون إشارة بضبط المبلغ لحين البت بمسألة تسليم المضبوطات من قبل المرجع المختص تتمة...
  • بعد المناشدة أمس.. عائلة الطفلة ليلى الرفاعي: نشكر قائد الجيش لإعطاء توجيهاته لحجز غرفة لابنتنا في مستشفى الجعيتاوي لاجراء العمليات الجراحية تتمة...
  • الثلوج قطعت الطرق الجبلية في الشوف تتمة...
  • نقابتا ومستخدمو منشآت النفط في طرابلس الى الاضراب: نبلغكم آسفين التوقف عن العمل في كامل الأقسام اعتبارا من صباح اليوم الى "حين إحقاق الحق" تتمة...