لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,904 مشاهدة
A+ A-

حسم نادي بنت جببل صدارة المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثالثة بعد فوزه يوم الجمعة على نادي النهضة عين بعال 2-0 ضمن فعاليات الأسبوع التاسع (الجولة ما قبل الأخيرة لمرحلة الإياب). بهذا الفوز يكون نادي بنت جبيل أول المتأهلين إلى دوري الرباعية النهائي المؤهل الى الدرجة الثانية. 
المرحلة القادمة:
سيلعب نادي بنت جبيل المباراة الأخيرة من مرحلة الإياب ضد الرسالة طورا يوم السبت القادم على ملعب صور البلدي وهي بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين. سيتم تحديد المتصدرين للمجموعات الثلاث الأخرى في هذه المرحلة لمعرفة مع من سيلعب نادي بنت جبيل في دوري الرباعية المؤهل للدرجة الثانية. 
نظام دوري الرباعية المؤهل للدرجة الثانية وتوقيته: 
فور انتهاء الجولة العاشرة ومعرفة كل الفرق المتأهلة تجري قرعة لتحديد مواعيد مباريات دوري الرباعية.
سيلعب كل فريق مباراة واحدة مع الفرق الثلاث الأخرى على قاعدة نظام دوري (الفوز ٣ نقاط، التعادل نقطة واحدة والخسارة ٠ نقاط). يتأهل الى الدرجة الثانية من يحتل المركز الأول والثاني فيما الثالث والرابع يبقوا في الدرجة الثالثة. المباريات تكون على ملاعب محايدة وفي أغلب الأحيان تكون ضمن العاصمة بيروت ومن المتوقع أن يبدأ دوري الرباعية نهاية الشهر الجاري.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مراسل إذاعة جيش الاحتلال: الصاروخ قد يكون سقط في البحر
  • الجديد: سماع دوي انفجار في منطقة وادي العزية الواقع بين بلدية زبقين والحنية في الجنوب قرابة الساعة العاشرة الا ربع مساء لم تعرف أسبابه
  • معلومات عن إطلاق صاروخ من لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة (VDL)
  • معلومات الجديد: الحريري قرر العودة إلى بيروت في الساعات المقبلة لحسم مسألة مشاركته والمستقبل في الانتخابات النيابية

زوارنا يتصفحون الآن