لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,457 مشاهدة
A+ A-

 اصدر مستشفى بنت جبيل الحكومي بيانا اشارت فيه الى انه" بناء على جولة وزير الصحة فراس الابيض يوم أمس إلى مستشفيات الجنوب، وحيث دأبت بعض الجهات  ووسائل الإعلام الى الحديث عن هذه الزيارة، يهمنا أن نوضح ان موضوع عدم زيارة وزير الصحة العامة إلى مستشفى بنت جبيل الحكومي يعود إلى عدم مشاركة المستشفى بماراثون التلقيح يوم أمس، علما ان المستشفى  يوميا يلقح بين 250 و 300 شخص" . 
 
اضاف البيان:" اما القول ان المستشفى شبه معطل ووضعه مزر فهذا الامر مجاف للحقيقة ومحض افتراء وتجن، حيث ان المستشفى يعمل في خدمة اهلنا في مختلف الأقسام ويقوم بواجبه الاستشفائي الإنساني على أكمل وجه، وكان من المستشفيات السباقة في لبنان بافتتاح قسم "كورونا" .
 
وختم : نتمنى على الجهات المعنية ووسائل الإعلام توخي الدقة واخذ المعلومات من مصادرها، والتأكد من صحتها قبل النشر".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد المناشدة أمس.. عائلة الطفلة ليلى الرفاعي: نشكر قائد الجيش لإعطاء توجيهاته لحجز غرفة لابنتنا في مستشفى الجعيتاوي لاجراء العمليات الجراحية تتمة...
  • الثلوج قطعت الطرق الجبلية في الشوف تتمة...
  • نقابتا ومستخدمو منشآت النفط في طرابلس الى الاضراب: نبلغكم آسفين التوقف عن العمل في كامل الأقسام اعتبارا من صباح اليوم الى "حين إحقاق الحق" تتمة...
  • جمعية المودعين اللبنانيين أفادت أن المودع عبدالله الساعي الذي تم توقيفه أمس أعلن الإضراب عن الطعام الى حين الافراج عنه (الجديد)