لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,957 مشاهدة
A+ A-

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع إخبارية قصة مفادها أنّ طبيبة أسنان أقدمت على تخدير زوجها وخلعت أسنانه كلها بعد أن اكتشفت خيانته لها.

ولقي الخبر رواجاً وتفاعلاً قوياً وسط رواد مواقع التواصل، وقد تناقله البعض أنّه حصل في العراق ثم عادت بعض المواقع لتصحح وتدّعي أنّه حصل في بريطانيا.

ولكن بعد العودة إلى عام 2012 وإلى موقع "nbcnews" الأميركي تبين أنّ القصة مفبركة، والحادثة لم تحصل.

فبحسب الموقع، فإنّه اتصل بالشرطة في فروتسواف ببولندا، حيث نسبت الحادثة منذ انتشارها قبل سنوات، بشأن القضية الجنائية المفترضة، وقال المتحدث باسمها إنّه ليس لديهم سجل لمثل هذا الحادث.

وقال حينها باول بيتريكوفسكي من مقر الشرطة الإقليمية في فروتسواف: "لم يتم إخطار قسم شرطة سيليزيا بمثل هذا الحدث ولا يحقق في مثل هذه القضية".

وقال مستشار قانوني لغرفة الأطباء وأطباء الأسنان في بولندا، التي تتولى المسائل التأديبية، إنّ المنظمة لم تحقق أبدًا في أي حالة من هذا القبيل، وأضاف أنّه لا يوجد طبيبة أسنان اسمها آنا ماكوفياك، والتي قيل أنّه اسم الطبيبة التي قامت بهذا الفعل، مدرج في السجل المركزي لأطباء الأسنان في بولندا.

وقال المستشار القانوني ماريك زيفتشينسكي في رسالة بالبريد الإلكتروني: "لم يتم تقديم أي معلومات عن هذا النوع من سوء السلوك إلى الغرفة العليا".

(رصد موقع بنت جبيل - nbcnews)

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد قرار ضبط الـ50 ألف دولار... توضيح من النائب العام الاستئنافي في البقاع حول حادثة جب جنين تتمة...
  • بعد المناشدة أمس.. عائلة الطفلة ليلى الرفاعي: نشكر قائد الجيش لإعطاء توجيهاته لحجز غرفة لابنتنا في مستشفى الجعيتاوي لاجراء العمليات الجراحية تتمة...
  • الثلوج قطعت الطرق الجبلية في الشوف تتمة...
  • نقابتا ومستخدمو منشآت النفط في طرابلس الى الاضراب: نبلغكم آسفين التوقف عن العمل في كامل الأقسام اعتبارا من صباح اليوم الى "حين إحقاق الحق" تتمة...