لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,177 مشاهدة
A+ A-

أعلن وزير الاتصالات جوني القرم، في حديث إلى إذاعة "صوت كل لبنان"، أنّ "اجتماعاً عقد في أوجيرو خلص إلى تأمين كمية مازوت تكفي حتى حزيران المقبل".
 
ولفت إلى أنّه "حتى الساعة، لم يرسل أرقام موازنة الوزارة، إنما تعقد اجتماعات مكثفة هذا الأسبوع للانتهاء من موضوع التعرفة وهذا الأمر يحتاج الى جهد كبير لأنّنا نأخذ في الاعتبار ذوي الدخل المحدود". وتوقع "تقديم موازنة الوزارة مطلع الأسبوع المقبل".
 
وعن أسعار بطاقات التشريج المسبقة الدفع للهواتف الخليوية، قال: "سبق أن طرحت فكرة ما زالت قائمة تستند إلى عدم تغيير تسعيرة هذه البطاقات، بل خفض مدة الداتا مع الإبقاء على مدة الصلاحية نفسها. البحث حالياً هو في الحفاظ على عدد الدقائق على حالها بالتوازي مع خفض الداتا، وهذا المخرج مناسب لذوي الدخل المحدود".
 
أما عن الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات، فأكدّ "السعي إلى تعيين أعضائها، لكن ذلك يتطلب اجتماع مجلس الوزراء"، متمنياً "عدم خضوعها إلى المحاصصة لأنها مصلحة وطنية بامتياز".

وأشار إلى أنّه "لا يوجد انقطاع دائم للانترنت، بل مرحلي وظرفي".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد