257,322
مشاهدة
كشفت بلدية الغبيري عبر صفحتها على فايسبوك أنه "قامَ المراقبون الصحيون في قِسم الرقابة الصحّية وسلامة الغذاء في بلدية الغبيري بالتعاون مع قسم الشرطة يوم الأربعاء الواقع في ٢٠٢٢/٣/٩ بإقفال مطعم ب.ز وذلك لعدم إلتزامه بالشروط الصحّية الضامنة لسلامة الغذاء وذلك بعد متابعات وتقديم تعليمات وتوصيات وتوجيه تنبيهات وإنذارات بحقّه واستمراره بالمُخالفة التي تؤدّي إلى التسمم وإفساد الطعام، وقد تم تلف ٤٥ كيلو من الأطعمة الفاسدة.".
تغطية مباشرة
-
بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
-
الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
-
الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
-
الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.