لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,635 مشاهدة
A+ A-

حث وزير الزراعة الألماني جيم أوزدمير المواطنين الألمان على تناول كميات أقل من اللحوم لمحاربة روسيا التي يقول إنها تستخدم الإمدادات الغذائية كسلاح.

وقال أوزدمير في حوار مع صحيفة "شبيغل" الألمانية: "على الرغم من حقيقة أنني نباتي، لن أعظ الجميع بأن يصبحوا نباتيين. ولكن دعونا نقول إن تناول كميات أقل من اللحوم سيكون مساهمة ضد بوتين". وذلك على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

ووفقا له، يجب أن يتم "التسوق بوعي ورمي الطعام بشكل أقل".

وأجاب الوزير الألماني على سؤال الصحيفة عما إذا كانت روسيا تستخدم الإمدادات الغذائية كسلاح بـ"نعم، من الواضح أنها كذلك".

وفي وقت لاحق، علقت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، على دعوة وزير الزراعة الألماني قائلة: "إن وزير الزراعة الألماني جيم أوزدمير، الذي دعا مواطنيه إلى تناول كميات أقل من اللحوم لمحاربة روسيا، قد يطلب أيضا من الألمان التنفس بشكل أقل لنفس الغرض، وهو محاربة روسيا.. وهو ما سيكون مساهمة في حماية البيئة!".

المصدر: نوفوستي

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
  • الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
  • الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
  • الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها