لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,446 مشاهدة
A+ A-

 التقى مرشح "القوات اللبنانية" عن المقعد الكاثوليكي في المتن الشمالي ملحم الرياشي حشداً من أبناء الجالية اللبنانية في المملكة العربية السعودية - الرياض، في دارة  فادي القاصوف، حيث ألقى كلمة شدّد فيها على "أهمية استعادة العلاقات اللبنانية مع المملكة العربية السعودية لما يشكل ذلك عاملاً أساساً في التوازن الاستراتيجي المطلوب، والذي تجسده المملكة ومجموعة سفراء مجلس التعاون لصالح لبنان".

واكدّ أنّ "هذه الخطوة في حد ذاتها هي إنجاز لصالح اللبنانيين من مقيمين ومغتربين، على أمل تعزيز هذه العلاقات وإقرار الحياد البطريركي الذي يشكل خشبة الخلاص والمدخل الأساس لحماية لبنان وشعبه ومصالح هذا الشعب".

وختم: "أنا مرشح القوات اللبنانية وأهلي في المتن عن المقعد الكاثوليكي، وليس عن الطائفة الكاثوليكية فقط، لا بل عن الموارنة والروم والسنة والشيعة والملحدين وكل من يؤمن بأنّ العقائد للحياة لا للموت"، مشدّداً على "ضرورة أن نكون معاً لننقذ لبنان ووحده الحياد البطريركي ولا شيء سواه ينقذ لبنان".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب يعلن رسميا أنه رد على الإعتداءات الاسرائيلية ‏التي طالت مدينة النبطية وبلدة سحمر، بقصف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي ‏الصاروخي التابع لقيادة المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا بعشرات صواريخ الكاتيوشا
  • موقع حدشوت بزمان العبري: إصابة خطيرة في صفد عقب سقوط صاروخ.
  • معلومات عن عطل تقني في تطبيق "واتساب" يمنع معظم المشتركين من إرسال الرسائل الصوتية
  • وسائل إعلام إسرائيلية: فرق الإطفاء تخرج للتعامل مع حريقين في منطقة صفد.

زوارنا يتصفحون الآن