لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
26,710 مشاهدة
A+ A-

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع فيديو لليوتيوبر السعودي عبد الرحمن الشهراني المعروف بأسطورة الرياض، وهو يبكي، وذلك يوم الإثنين 21 مارس/آذار 2022.

عبد الرحمن الشهراني المعروف باسم "أسطورة الرياض" ظهر في بث مباشر على حسابه على تيك توك، وهو يبكي بشدة بسبب حزنه من تنمر المتابعين عليه والتي لم تكن المرة الأولى.

بكاء أسطورة الرياض

أسطورة الرياض دخل في حالة من البكاء الشديد، على إثر تلقيه وابلاً من الكلمات اللاذعة والانتقادات من متابعيه حتى شكا ألماً في قلبه من شدة حزنه واستيائه.

في السياق ذاته، تدخل في البث المشهور أبو دانة القحطاني من أجل تهدئة أسطورة الرياض قائلاً: "اذكر الله يا أسطورة، مين اللي ضايقك، حسبي الله على اللي ضايقك".

سخرية النشطاء من أسطورة الرياض 

جدير بالذكر أن أسطورة الرياض بات حديث منصات السوشيال ميديا، وينشر النشطاء صوره من باب السخرية ويعبرون عنها بشكل كوميدي، وأسطورة الرياض اسمه الحقيقي عبد الرحمن الشهراني لكنه اشتهر بـ"أسطورة الرياض"، ويحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

 وقد سبق أن قال أسطورة الرياض إنه يبلغ من العمر 29 عاماً، رغم أن طوله وملامح وجهه لا تعكس ذلك.

كما ذكر أنه كان مريضاً منذ الصغر، وقالت والدته التي روت قصة مرضه، إن حياته وولادته كانتا طبيعيتين، لكن عند بلوغه سن الثالثة تعرض لحادث وأظهر عليه علامات الإرهاق، بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة وتم نقله إلى مستشفى الشميسي، وبعد الفحوصات والاختبارات تم تشخيص إصابته بسرطان في الأذن الوسطى، ووصف له العلاج الكيميائي في محاولة من الأطباء لإنقاذه.

كذلك ونتيجة للإرهاق توقف عن الكلام والمشي بشكل دائم بسبب شلل الأربطة الصوتية، بالإضافة إلى عدم قدرته على المضغ، ولكن بدعم من أسرته استطاع البلع بسهولة واستمر في العلاج حتى شفي تماماً من المرض.

(عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • القناة 13 العبرية: تقرير يُفيد أن الولايات المتحدة وافقت على التحرك الإسرائيلي في رفح مقابل رد محدود على إيران
  • ٧ غارات وأكثر من ١٢٨ قذيفة مدفعية وفسفورية استهدفت الخيام ليلاً
  • الطيران الحربي الاسرائيلي استهدف منطقة وادي العصافير في مدينة الخيام حيث سمع دوي انفجارها الى منطقتي النبطية واقليم التفاح
  • هيئة البث الإسرائيلية: كبار الحاخامات حذروا رئيس حزب شاس من أن الهجوم على إيران يشكل خطراً على إسرائيل