لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,714 مشاهدة
A+ A-

إعلان هام صادر عن بلدية بنت جبيل:

"الأهل الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

في ظل ازمة الكهرباء الصعبة والقاسية التي تمر علينا جميعا، لا بد لنا من توضيح بعض الامور لكي نستطيع الاستمرار في خدمتكم عبر تأمين الاشتراك الكهربائي لمدينة بنت جبيل.

اولا- يجب التأكيد على ان هذه الشبكة هي ملك لبلدية بنت جبيل وتم تركيبها لخدمة كل اهلنا في المدينة دون تميز .

ثانيا- لقد كان عهدنا وما زال ان نقدم أفضل خدمة متاحة باقل سعر ممكن مع ضمان الحفاظ على قدرة أن يمول المشروع نفسه سيما مع الكلفة العالية جدا للصيانة الدورية او الطارئة بسبب الأعطال .  وهذا ما حصل في الأعوام السابقة حيث كانت تسعيرة بلدية بنت جبيل للكيلو واط ساعة هي الاقل على صعيد لبنان وكانت هي المعيار لباقي البلديات.

ثالثًا- مع نهاية العام الماضي وبداية هذا العام تغيرت الأوضاع الاقتصادية وتم رفع الدعم عن مادة المازوت من قبل الدولة اللبنانية وبدأت  أسعارها بالارتفاع الجنوني مع عدم توفرها في السوق أحياناً  مما اضطرنا لشراء المازوت من السوق السوداء وبأسعار اعلى من تلك التي تسعرها وزارة الطاقة. 

بإلاضافة الى المماطلة من قبل بعض المشتركين في دفع اشتراكاتهم مما تسبب لنا بخسارة بلغت حتى الان حوالي ٨٠٠  مليون ليرة لبنانية تم دفعها من صندوق البلدية وهذا ما لم  تعد تستطيع البلدية تحمله سيما وأنها تتحمل أعباء خدماتية كثيرة لا نستطيع أن نعرضها لخطر العجز عن القيام بذلك .

رابعًا- إن التأخير في دفع الفواتير المتوجبة والتي هي بالليرة اللبنانية يفقدها قيمتها الشرائية حيث اننا نشتري مادة المازوت بالدولار والذي يرتفع بإستمرار .

وبناء عليه وحفظا للمصلحة العامة وبما أن البلدية لم تعد تستطيع تحمل أي عجز جديد او مماطلة في الدفع من قبل المشتركين 

ولكي نستطيع الاستمرار في تأمين هذه الخدمة لكم فإننا سنضطر آسفين الى قطع اشتراك الكهرباء عن كل الذين تخلفوا عن الدفع حتى الان عن أي مبالغ مستحقة مهما كان حجمها .

لذلك تطلب البلدية من أهلنا الاعزاء الذين لم يسددوا المبالغ المستحقة عليهم الى المباشرة فورا إلى الإتصال  بجباة البلدية ودفع تلك المبالغ قبل نهاية يوم الثلاثاء القادم وذلك لكي يتجنبوا قطع الكهرباء عنهم ابتداء من صباح يوم الاربعاء في ٣٠/٣/٢٠٢٢

تؤكد البلدية على اعتبار هذه الرسالة هي الانذار الاخير لكل المشتركين المتخلفين عن الدفع وعليه فانها ستضطر آسفةً الى قطع التيار الكهربائي عنهم بعد هذا التاريخ".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحرارة فوق معدلاتها الموسمية... وتحذيرات من اشتعال الحرائق تتمة...
  • رئيس بلدية السفيرة - الضنية يطالب ستريدا جعجع بتنفيذ وعدها بتزويد البلدية باجهزة ضد الحرائق: لم يتحقق وعدها برغم مرور أكثر من سنتين ونصف سنة عليه تتمة...
  • قوى الأمن تكشف تفاصيل الحادث المخيف أمس أمام مدرسة برج البراجنة الثانية: المعلمة فقدت السيطرة على أعصابها ما أدّى إلى دهس مَن أمامها... وتُركت رهن التحقيق تتمة...
  • أ.ف.ب: روسيا تعلن أنها ستسدد ديونها الخارجية بالروبل