لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
23,766 مشاهدة
A+ A-

صدر عن لجنة الوقف الشيعي في بنت جبيل البيان التالي:

يهم لجنة الوقف الشيعي في بنت جبيل أن توضح لأهلنا الكرام، وشعورًا منها بالمسؤولية والإنسانية والشرعية والتي هي منصلب مهامها وواجبها تجاه أهلنا المستأجرين، أنها كانت السبّاقة بالوقوف إلى جانبهم إذ عمدت منذ بداية الأزمة إلى إعفائهم وعدم استيفاء البدلات عن العقارات المؤجرة والموقعة أجورها بالدولارالأميركي، بقيمة ألف وخمسمائة ليرة لبنانية ليرة للدولار طيلة سنتين ونصف. وان بدلات الإيجار كانت تستوفى على خلفية القيام بأعمال الصيانة للمباني دون استيفاء الربح أو الإستثمار إذ أن متطلبات صيانة الشقة بعد إخلائها من قبل المستأجر والتي كانت تُترك ومع الأسف بحالة مزرية بحيث تتطلب أعمال صيانتها من طرش ودهان وأبواب ومرافق صحية وكهرباء إلى مبلغ وصل في كثير من الاحيان إلى ألف وستمئة وألفي دولار أميركي وطبعًا هذا المبلغ يعادل أضعاف مضاعفة عن بدل الإيجار المستوفى من المستأجر طيلة فترة اشغاله للشقة ولن نستطيع الإستمرار بذلك بقيمة بدل الإيجار المعمول به حاليًا.
وإننا نؤكد حرصنا على الإستمرار بالقيام بأعمال الصيانة لهذه المباني لحفظها وديمومة بقائها صالحة لخدمتكم مستوفية لشروط الإقامة اللائقة بها، مع العلم أن تكاليف هذه الأعمال وصلت إلى ما يقارب الأربعين ألف دولار أميركي في الفترات السابقة، والهدف من هذه الزيادة هو القدرة على الإستمرار بالقيام بهذه الاعمال دون أي أمر آخر.
إننا نقدر عاليًا ما تمرون به من وجع وألم مع حرصنا ألا نكون قيمة مضاعفة على ذلك. نهيب بكم ونؤكد لكم أننا كنا وسنبقى إلى جانبكم ومعكم بكل ثقة وما هذا التوضيح إلا تجسيد لواقع الحال وحقيقة الأمور.
لجنة الوقف الشيعي في بنت جبيل
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام أجنبية: هيئة بحرية بريطانية تتلقى بلاغًا عن أضرار لحقت بالسفينة نتيجة تعرضها لهجوم بصاروخين على بعد 14 ميلًا بحريًا جنوب غرب المخا باليمن.
  • عاجل| الطلاب المشاركون في اعتصام جامعة كولومبيا: - اعتصامنا متواصل إلى أن تستجيب الجامعة لمطالبنا المتمثلة في سحب الإستثمارات من "إسرائيل" - إذا تمت إزالة خيام الإعتصام فسنعود مرة أخرى
  • عاجل| زلزال بقوة 5.6 على مقياس ريختر يضرب تايوان
  • الحزب يقصف موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ الكاتيوشا ردا على ‏الإعتداءات الاسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنيّة وخصوصًا الاغتيال على طريق ‏السريرة