لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,113 مشاهدة
A+ A-

صدر عن نقيبة المحامين في طرابلس ماري تراز القوال البيان التالي: 

"أثناء اعتصامنا امام مجلس النواب بناء على دعوة  نقابات المهن الحرة رفضاً لإقرار قانون الكابيتال كونترول، لما فيه من اجحاف وسرقة لحقوق المودعين، فوجئت عند خروجي من الاعتصام ببعض من يدعون أنّهم من الثوار يعتدون على سيارتي مبررين فعلتهم بأنّهم ظنوا أنّها تعود للوزير السابق يوسف فنيانوس. 
بناء عليه، ومنعاً لأي التباس، فإنّني أعرض لكم صور أوراق السيارة والتي تثبت أنّ ملكيتها تعود لي. 
كما أنّني آسف لهذه التصرفات اللااخلاقية من قبل البعض أادعو الناس الذين يؤلمنا ما يؤلمهم إلى التحلي بالبصيرة والتصرف بعقلانية إذ لا تبنى الاوطان عبر الاعتداءات والتكسير ولا تستعاد الحقوق إلا بالنضال الحقيقي تحت سقف القانون".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: في المستوطنات الواقعة على طول الحدود مع لبنان كانوا يخشون ذلك أكثر من أي شيء، أشهر الانفصال الطويلة عن المنزل والشركات المغلقة والمجتمعات المحطمة ستؤدي إلى رحيل الشباب دون عودة.
  • مصادر مطّلعة على مفاوضات الدوحة لـ«الأخبار»: لا تقدّم بعد... وعدم حضور الوفد الأميركي إلى الدوحة يشير إلى أنّ الإدارة الأميركية لا ترى فرصاً حقيقية لتحقيق اختراق نحو صفقة بعد.
  • الوكالة الوطنية: تعرض وادي السلوقي ما بين الساعة والخامسة والنصف والسادسة والنصف من صباح اليوم، لقصف مدفعي معادٍ من عيار 155 ملم.
  • وزارة الدفاع السورية: عـدوان جوي إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحـ. تل استهدف، عند حوالي الساعة 02:10 من فجر اليوم، عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات.

زوارنا يتصفحون الآن