لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,917 مشاهدة
A+ A-

أثار مقطع فيديو متداول لرجل دين، يدعى نظير جشي، ينتقد مظاهر البنات على شاطئ منطقة جونية رابطاً ذلك بالانتخابات النيابية التي سيشهدها لبنان قريباً، الجدل والغضب.

ويقول رجل الدين في مقطع الفيديو المتداول: "من كان يريد أن يرى بناته على شاطئ جوية.. يروح ينتخبهم.. هالقصة راحت.. من كان يريد رؤية أبناءه في بيوت الدعارة والمخدرات كمان يروح ينتخبهم".

ولكن ما بدا واضحاً أنّ الفيديو مركب ليظهر ورائه شعار الحملة الانتخابية لحزب الله، في حين أنّ من حركات يده بدا أنّ الشعار مركب لانتقاد الحزب.

وقد تعرض هذا الرجل لهجوم واسع، حيث أعادت إليسا نشر مقطع الفيديو على صفحتها المعرفة بتويتر، قائلة بتعليق: "أكيد هيك بدنا شيخنا، بدنا نشوف بناتنا عا شواطئ جونية ونرجع نشوف الليدو بكازينو لبنان وبدنا نلبس عا زوقنا وبدنا نرقص و نغني هيدا لبنان حبيبي مش ايران! اللي استحوا ماتوا". 

وأيضاً قام الاعلامي نيشان بنشر الفيديو معلقاً بالقول: "بعد ناقص يقول: هؤلاء النَّصارى الكُفّار! على أيّ حال، مبارك عليك عيد الفطر والشّهر المريمي".

في حين قام عدد من الناشطين بتبيان "الفوتوشوب" الواضح، كما أعادوا نشر أخبار تتعلق بالرجل الذي قالوا أنّه منتحل صفة رجل دين.
 
 
 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أبو قاسم المير رحل في غربته القسرية عن بنت جبيل بعد ايام قليلة من تنشقه مواد سامة بعد استهداف شقته في الضاحية تتمة...
  • بالصورة/ عائلة "مريم مجدولين" تتبرأ منها بعد تغريدتها التحريضية تتمة...
  • بالفيديو/ هل هي معركة استئصال الشيعة من لبنان؟.. المحلل السياسي علي منصور تتمة...
  • بالفيديو/ ماذا عن تشييع السيد؟ هذا ما قاله المحلل السياسي علي منصور تتمة...