لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,353 مشاهدة
A+ A-


أقامت شركة medtech وبالتعاون مع شركة snibe مؤتمرا طبيا في اوتيل radissoun blue  في بيروت ،حضره نخبة  من اطباء المختبرات و تقنيين وأطباء اختصاص ومدراء مستشفيات.

ألقى مدير الشركة م حسن طحيني كلمة ترحيب بالحضور وشرح كيفية سعي الشركة لتامين احتياجات السوق ومواجهة الظروف الصعبة باقل تكلفة وباعلى معايير الجودة.  بعدها القت نقيبة اطباء المختبرات د ميرنا جرمانوس كلمة شرحت فيها المشاكل التي تواجه المختبرات والمستشفيات ودعت الى مواجهة التحديات وعدم الاستسلام .كما. شددت على البقاء في لبنان وعدم هجرة الادمغه لان لبنان بحاجة الى ابنائه. ومن ثم القت مديرة شركة snibe في لبنان السيدة باميلا ابو جودة محاضرة عن التقنيات العالية الاجهزه الحديثة للشركة. ومن ثم القى البروفسور سيرجيو برناردي محاضرة طبيه عن الكشف على سرطان المعدة و تليف الكبد (Gastric cancer and liver fibrosis) . وبعدها القت د يمنى مراد مختبرات الهادي الحديثة  محاضرة طبية قيمة عن الغدد (thyroid function test and avoiding pitfalls)وكيفية الكشف عن  المشاكل الوظيفية من خلال اجراء الفحوصات المخبرية .وشددت على موضوع كيفية تحديد normal Ranges  والتي تعتبر اساس في التشخيص الطبي.
وبعدها تم عرض شرح ميداني عن الاجهزه والتقنيات  الحديثة الموجودة  من قبل مهندسي الشركة . ومن ثم اختتم المؤتمر بحفل عشاء على شرف المدعويين.
[email protected]
,+96170815141
 Eng Hassan Tahini
[email protected]


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحرارة فوق معدلاتها الموسمية... وتحذيرات من اشتعال الحرائق تتمة...
  • رئيس بلدية السفيرة - الضنية يطالب ستريدا جعجع بتنفيذ وعدها بتزويد البلدية باجهزة ضد الحرائق تتمة...
  • قوى الأمن تكشف تفاصيل الحادث المخيف أمس أمام مدرسة برج البراجنة الثانية: المعلمة فقدت السيطرة على أعصابها ما أدّى إلى دهس مَن أمامها... وتُركت رهن التحقيق تتمة...
  • أ.ف.ب: روسيا تعلن أنها ستسدد ديونها الخارجية بالروبل