لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,286 مشاهدة
A+ A-

جاء في صحيفة "الشرق الأوسط":

غادر بول وتريسي نجار، أمس الأحد، مركزاً للاقتراع في العاصمة اللبنانية بيروت بعد أن أدليا بصوتيهما في مكان لا يبعد سوى كيلومترين تقريباً عن الموقع الذي قُتلت فيه طفلتهما في انفجار مرفأ بيروت قبل أقل من عامين.
وصوّت الزوجان في الانتخابات البرلمانية وهي الأولى منذ انفجار المرفأ في الرابع من أغسطس (آب) 2020 الذي أودى بحياة أكثر من 215 شخصاً من بينهم ابنتهما ألكساندرا التي كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات. ويلقي كثيرون بمسؤولية الكارثة على إهمال كبار المسؤولين الأمنيين والسياسيين لملف الأمن والسلامة. وركز بعض المرشحين في حملاتهم الانتخابية على محاسبة المسؤولين عن الانفجار الذي اعترى الجمود التحقيقات فيه.
وقال بول، المهندس البالغ من العمر 37 عاماً، وهو يضع كمامة كُتب عليها تاريخ انفجار المرفأ: «هذه اللحظة تعني كل شيء بالنسبة لي ولتريسي». وأضاف: «بالنسبة لنا اليوم، أهم شيء هو العدالة لابنتنا... ما يقف بيننا اليوم وبين العدالة هي هذه الانتخابات». وأشار إلى أنه يرى أن فوز الأحزاب الحاكمة بالانتخابات يعني أن تلك العدالة لن تتحقق. كما ترشح في الانتخابات بعض أقارب ضحايا الانفجار.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...