لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,453 مشاهدة
A+ A-

 تداعت عشائر بعلبك - الهرمل وعائلاتها الى منزل والد الرقيب الشهيد زين العابدين شمص في بلدة بوداي "لتقديم واجب العزاء والتعبير عن تضامنها ودعمها للمؤسسة العسكرية في مهماتها بملاحقة المخلين بالأمن والمجرمين". 
 
وصدر عن المجتمعين بيان جاء فيه: "إنّ عشائر بعلبك - الهرمل وعائلاتها إذ تعزي عشيرة آل شمص بهذا المصاب الجلل، تعتبر أنّ الشهيد شمص هو شهيد المؤسسة العسكرية كما هو شهيد سائر عشائر بعلبك - الهرمل وعائلاتها، فهو إرتقى في ساحات الشرف دفاعا عن مجتمعنا بملاحقة المجرمين والمخلين بالامن. 
 
إنّ عائلات بعلبك - الهرمل وعشائرها تقف صفاً واحداً خلف قيادة الجيش في سعيها إلى ارساء الأمن في بقاعنا العزيز وتدعم أيّ خطة تؤدي الى توقيف المجرمين والقتلة وتقديمهم إلى العدالة ليكونوا عبرة لغيرهم ولتنعم منطقتنا بالأمان الذي ينشده أهلها الشرفاء. 
 
تثني عائلات بعلبك - الهرمل وعشائرها على الموقف المشرّف لعائلة الشهيد التي أكدّت أنّ ابنها سقط في مهمة كلفته إياها قيادته، وهو بالتالي شهيد المؤسسة العسكرية والوطن قبل أن يكون شهيد عشيرتنا، وبهذا الموقف قطعت الطريق على المصطادين في الماء العكر، والذين يسعون إلى إحداث الفتن بين أبناء عشائرنا وعائلاتنا.
وإذ أعربت عشيرة آل شمص إلتزامها مضمون البيان الصادر عن عشائر بعلبك - الهرمل وعائلاتها، أكدّت أنّه لا يعنيها أي كلام أو مواقف أو خطابات صدرت أو تصدر عن أي جهة أخرى فيها إساءة أو مساس بالمؤسسة العسكرية التي هي ضمان للإستقرار في هذه المنطقة التي تعاني الحرمان والفوضى".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام أجنبية: هيئة بحرية بريطانية تتلقى بلاغًا عن أضرار لحقت بالسفينة نتيجة تعرضها لهجوم بصاروخين على بعد 14 ميلًا بحريًا جنوب غرب المخا باليمن.
  • عاجل| الطلاب المشاركون في اعتصام جامعة كولومبيا: - اعتصامنا متواصل إلى أن تستجيب الجامعة لمطالبنا المتمثلة في سحب الإستثمارات من "إسرائيل" - إذا تمت إزالة خيام الإعتصام فسنعود مرة أخرى
  • عاجل| زلزال بقوة 5.6 على مقياس ريختر يضرب تايوان
  • الحزب يقصف موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ الكاتيوشا ردا على ‏الإعتداءات الاسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنيّة وخصوصًا الاغتيال على طريق ‏السريرة