لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,379 مشاهدة
A+ A-

تصدّر وسم "صوت المرأة" المواضيع الأكثر بحثاً في تويتر بالسعودية، بعد أن انتشر فيديو لنجم "تيك توك" شهير بالمملكة وهو يرفض مداخلة هاتفية من والدته في أحد البرامج، بحجة أن صوت المرأة عورة؛ ما أثار غضب الكثير من نشطاء تويتر، فيما اعتبر البعض أن تصرفه صحيح.

الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على موقع تويتر، يظهر فيه الشاب حاتم الشمري، أثناء مشاركته بأحد البرامج، لتفاجئه والدته باتصال، لكنه رفض الاتصال وتوجه إلى المذيع مطالباً بقطع الاتصال قائلاً: "ما أبغي المداخلة"، مضيفاً: "كلموا الإدارة يقطعون الصوت".

ثم توجه الشاب السعودي إلى الكاميراً، وطالب بقطعه قائلاً: "أمي على عيني وراسي، لكن لا أريد أن تظهر أمي وصوت المرأة عورة".

ثم وجه حاتم الشمري رسالة إلى والدته قائلاً: "أم حاتم، الله يبيض وجهك، أنت تعلمين مابي تطلعي ع الشاشة، صوت المرأة مازين يطلع ع الشاشة"؛ ما أثار تفاعلاً واسعاً على تويتر بين مؤيد ومعارض لتصرف الشاب السعودي، خاصة أنه يظهر في كثير من الأحيان رفقة بنات في بث مباشر على تيك توك. 

المغرد وليد الظفري نشر الفيديو، وعلق عليه قائلاً: "ساءني واستفزني تصرف هذا المراهق تجاه والدته، وهو في الحقيقة ليس إلا ضحية لخطابات الشيطنة القذرة التي كانت تُمارس ضد المرأة، وعلى القناة الأخذ على يدي هذا المُسيء وأمثاله، حتى لا يتكرر هذا العفن الفكري، فالمرأة روعة وليست عورة!".

أما المغردة وجدان فعبرت عن دعمها لموقف الشاب السعودي قائلة: "كلنا نعرف أن صوت المرأة مو عورة، لكن فيه عادات وتقاليد وأمور تربينا عليها، وأنا أشوف تصرفه صحيح ولا به شيء، والله يكثر من أمثاله، ويحفظه لأهله، والله يسعد أمه على هالتربية الزينة، وتذكروا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: {والحياء شعبة من الإيمان}". 

فيما كتب المغرد عبد الله معرباً عن انزعاجه من موقف الشمري: "مقطع حاتم الشمري قسماً بالله يجيب الضيقة! معقولة أحد يكسر خاطر أمه بهالشكل! أيش هالعقلية وأيش هالتخلف.. وفي التيك توك ما خلى بنت ما بث معاها، يوم جت على أمه، قال صوتك عورة!".

وحاتم الشمري هو شاب سعودي مشهور على موقع تيك توك، ويمتلك عدداً كبيراً من المتابعين والمشاهدات. 

(موقع عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ فرحة وزغاريد الأهالي عقب الحكم بإعـ.ـدام قاتل الطالبة نيرة أشرف بالمنصورة تتمة...
  • راغب علامة ينفي أن يكون سياسيو المنظومة الحاكمة حاليًا أصدقاءه: مجرّد معارف تتمة...
  • شعبة المعلومات تحبط عملية هجرة غير شرعية عبر مراكب الموت إلى إيطاليا وتوقف المتورطين في العملية تتمة...
  • غضب في لبنان وهاشتاغ #سفاح_الأطفال في الصّدارة.. مطالبات بمحاسبة مغتصب أكثر من 17 ضحية من الأطفال! تتمة...