لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,143 مشاهدة
A+ A-

تلقت الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ خبر وفاة المايسترو إحسان المنذر اليوم بكثير من الأسى واللوعة، حتى أنّها لم تصدق الخبر في البداية، إذ وقع عليها وقع الصاعقة، كيف لا؟ وهو عرّاب نجاحاتها وانطلاقتها في أغنياتها الضاربة مثل : "يا نبع المحبة" و"ما حدا بيعبي"، من كلمات ​مارون كرم​، وقدمت من ألحانه أغنيات للأطفال، وكانت رائعته التي خلدت تعاونهما معاً وهي ​أغنية كلمات​ التي كتبها ​نزار قباني​.

وشاركت ماجدة في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبدأ بمشهد لحفلة لها وعلى أنغام كلمات وفيه رثاء بصوتها سجلته اليوم، نشعر فيه بصوتها المتحشرج بالبكاء والحزن الذي تشعر به من جراء رحيل هذا الكبير، ولقد أوفته حقه وعددت مآثره لتودعه بطريقة راقية ومختلفة فتقول له نم بسلام.

وقالت الرومي في الفيديو: "شو بوجعوا القلب هالكبار بس يرحوا، ما بتعود تعرف مع غياب كل واحد منن هن الي بيروحوا أو نحنا ولا بتعود تعرف اذا الغياب غياب أو حضور أكبر واذا الحضور حضور أو غياب أكبر".

أضافت :"قديش انصدمت اليوم وقديه وجعني قلبي بس عرفت انه رفيق دربي الطويل المبدع الإستاذ إحسان المنذر رحل عن هالدنيا".

وتابعت :"ان شاء الله اليوم ربنا يكون عم يفتحلك أبواب الجنة اللي انت بتستحقها عن جدارة، أو يكون عم بيضمك لتلحن لهالملايكة أحلى الالحان بالسما. واسمحلي قدم لعيلتك تعازيي طالعة من نص قلبي، انو يتعزوا برحمة ربنا ويتأكدوا إنه نفسك بالسما".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جامعة جنوب كاليفورنيا: إلغاء حفل التخرج الرئيسي لخريجي عام 2024 في مايو بسبب إجراءات السلامة الجديدة
  • ابن بنت جبيل يناشد عبر موقعنا: بحاجة إلى قلب جديد! تتمة...
  • إطلاق نار من رشاشات حربية في البداوي على خلفية بيع وتأجير محلات! تتمة...
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: قائد سلاح الجو شارك أمس في الغارات المكثفة على جنوبي لبنان

زوارنا يتصفحون الآن