لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,203 مشاهدة
A+ A-

 عاد إلى بيروت اليوم منتخب لبنان لكرة السلة بعد تأهله لنهائيات بطولة العالم بفوزه على مضيفه المنتخب الهندي . 

وأقيم للمنتخب الوطني اللبناني استقبال حاشد في صالون الشرف بالمطار شارك فيه المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ورئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي وأعضاء من الإتحاد وعدد كبير من المستقبلين الذين احتشدوا خارج المطار لإستقبال فريق الأرز العائد. 

وقد أعرب خيامي بهذه المناسبة عن فرحه الكبير مؤكدّاً أنّ "لاعبي هذا المنتخب صنعوا الكثير للبنان ، لبنان الذي نحلم به جميعنا ، لقد عملوا للبنان الذي نحب والذي هو لكل أبنائه. فألف مبروك للاتحاد وللاعبين والجهاز الفني وللأهل وللأندية ومبروك للرياضة في لبنان على هذا الإنجاز الكبير". 

وقال: "الآن أصبحت المسؤولية أكبر بكثير وعلينا العمل للمحافظة على ما وصلنا اليه وأن نكمل إلى الأمام وهذا يتطلب منا الجهد الكبير". 

بدوره أعرب الحلبي عن فرحته الكبيرة بهذا الإنجاز، وقال: "سنبدأ بالتخطيط الجدي للمرحلة المقبلة ونأمل أن نحقق النتائج في مباراتنا المقبلة". 

وقد أعرب عدد من لاعبي المنتخب عن اعتزازهم وفرحتهم الكبيرة بما تحقق، معتبرين أنّ "مسؤوليتهم الأن باتت أكبر لإعطاء نتائج أفضل. وهذه المسؤولية ليست على الفريق وحسب إنما أيضاً على الجمهور وحتى على الوزارة لتوفير الإمكانات المعنوية والمادية تحضيراً لما ينتظرنا في المستقبل".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لابيد: وزراء الحكومة يتشاجرون بينما يقتل جنودنا يومياً في غزة
  • صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: يُعد هذا أحد أعمق الهجمات التي شنها الحز. ب منذ اندلاع الحرب وتوسيع نطاق إطلاق المنظمة نحو هدف يقع على بعد عشرات الكيلومترات من الحدود
  • مصادر إسرائيلية: تفجير مبنى مفخخ بجنود إسرائيليين في جباليا شمال شرقي غزة ومقتل وجرح نحو 20 منهم
  • مراسل موقع " تايم أوف إسرائيل": الضربة التي نفذها الحز. ب تُعتبر الأعمق منذ بداية الحرب

زوارنا يتصفحون الآن