لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
110,505 مشاهدة
A+ A-


أشارت صحيفة النهار في مقال تحت عنوان "تحرّش بطفلة في فندق بيروتيّ فاخر... الأمّ باحت والتحقيق مفتوح" أنه قامت إحدى الأمّهات بتوزيع نصّ عبر مجموعة نسائية موجودة في مواقع التواصل، روت خلاله ما تعرّضت له ابنتها البالغة من العمر 10 سنوات.
تروي الأمّ من خلال الرسالة الموزّعة أنّ "الدنيا توقّفت عندها وأنّها غير قادرة على جمع أفكارها لاستيعاب صدمة ما حصل". وتذكر أنّها كانت برفقة ابنتها في فندق "كورال بيتش"، وخلال تناول وجبة الغداء أخبرتها ابنتها بأنّها ذاهبة إلى المرحاض لغسل يديها، وبعد أقلّ من 5 دقائق عادت وأخبرتها بأنّ أحدهم قام بحبسها داخل المرحاض وأجبرها على خلع ملابسها. 
تضيف الأمّ أنّ الرجل هدّد ابنتها في حال "طلع صوتها"، وأنّه طلب منّها الانتظار ليخرج هو أوّلاً ثمّ تلحق به، وفي حال سألها أحدهم عن سبب التأخير "قولي علقت بالحمّام".  
وتوضح أنّ الرجل عمد إلى الهروب من الفندق، حيث سقطت منّه مفاتيح باب المرحاض التابعة لإحدى الموظفات، وأنّها كانت غير موجودة في ذلك الحين. 
تشدّد الأم على شعورها بالفخر تجاه ابنتها التي قامت بإخبارها بما حصل، وتقول: "أنا بنتي قويّة، بعرف بدّا متابعة وبدّا معالج نفسي حتى انشالله تتخطّى يلّي صار". وتتابع: "أنا أخدت بنتي عند الدكتور والحمدلله هيّي منيحة جسدياً وحتى ما في آثار عنف جسدي كتّر خير الله بس يلّي بيصدم إنّو الدكتورة يلّي كنّا عندا قالتلي الأسبوع الماضي إجا لعندا نفس الحالة ونفس عمر بنتي ونفس المحل".
وتختم رسالتها بالتأكيد على أنّها لن تترك حقّ ابنتها، وأنّ الموضوع لدى القضاء. 
"النهار" حاولت التواصل مع إدارة الفندق للوقوف عند ما حصل، وكان الجواب على لسان المحامي محمد حيدر الوكيل القانوني لشركة "كورال بيتش" الذي كشف لـ"النهار" عن توقيف المعتدي "ر. ف." منذ قليل". وقال: "متعاطفون مع الطفلة، والفندق يلتزم بأعلى معايير الأمان من ناحية الدخول والخروج، وما حصل أنّ أحد الداخلين الذي قال إنّه ذاهب إلى المطعم الملاصق، لاحقاً تبيّن بحسب كاميرات المراقبة في المكان أنّه توجّه إلى المرحاض"، زاعماً أنّ "باب المرحاض غير مخلوع".
وأضاف: "التحقيق هو عكس كلّ ما يُحكى، واحتراماً لسريّته سنلتزم الصمت ولن نتكلم بالتفاصيل، ونؤكّد أننا سنسير في الملفّ حتى النهاية لجلاء الحقيقة، وسنبقى ملتزمين أعلى درجات الأمان". 
وتابع في حديثه لـ"النهار": "إدارة الفندق قامت بالإدلاء بإفادتها لدى فصيلة بئر حسن واتّخذت صفة الادّعاء الشخصي ضدّ مجهول، كما طلبنا من القوى الأمنية سحب داتا الاتصالات".  
ولدى سؤاله عن معلومات انتشرت تفيد بأنّ الحادثة ليست الأولى بل سبق وشهد الفندق حوادث مشابهة، كان جوابه أنّ الأمر "غير صحيح وننفي نفياً قاطعاً"، قائلاً: "نتحدّى من يقول عكس هذا، وسيكون لإدارة الفندق لاحقاً بيان يوضح ما حصل". 
وعن الرقابة التي كان من المفترض أن تكون متوّفرة على أبواب المرحاض، وكيف لرجل أن يدخل إلى حمّام النساء، قال إنّ "الدخول إلى المرحاض يتمّ عبر طريق واحد".
مصدر أمني كشف لـ"النهار" أنّ "التحقيق متواصل بالحادثة بشكل جدّي"، لافتاً إلى عدم وجود اغتصاب، مؤكّداً أنّ عائلة الفتاة تقدّمت بشكوى والحادثة قيد التحقيق". 
يُذكر أنّ صفحة "وينيّي الدولة" قامت بنشر فيديوًا للمتحرّش، وقالت إنّ الوالدة هي من أرسلته وطلبت المساعدة في التعرّف عليه لمحاكمته وإيداعه السجن.

المصدر: ديما عبد الكريم - النهار
 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»
  • وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين بينهم إصابة خطيرة بعد إطلاق نار على حافلة في منطقة الأغوار