لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,479 مشاهدة
A+ A-

اصيب سكان قرية بورتو سعيد السياحية، بحاله من الهلع والذعر عقب مصرع  طفلة بحادث مؤلم، حيث تهشمت رأسها تحت عجلات البيتش باجي أمام الجميع.
وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخليه ومدير امن محافظه بورسعيد بلاغا  يفيد بمصرع فتاه دهسا تحت عجلات البيتش باجي داخل ممرات قريه بورسعيد السياحيه.
وصل مستشفى النصر جثة الطفلة مريم هانى محمد فؤاد ٩سنوات، بادعاء سقوط بيتش باجى على رأسها ببورتو سعيدتبين وجود تهتك بالرأس.
وأكد شهود العيان أن الحادث كان على مرآي من الجميع حيث كانت، تقود الفتاه بيتش باجي للعب،  فالتفت عجلات البيتش باجي على شعرها لان شعرها طويل، وسحبت الراس تحت العجلات ولقيت مصرعها.
وتم وضع الجثة بمشرحة النصر التابعه لمنظومه التامين الصحي الشامل وهيئه الرعايه الصحيه، تحت تصرف النيابة عامه، لحين استكمال التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعه واستخراج تصريح الدفن.

المصدر: الفجر


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مديرية المخابرات توقف عصابة تهريب غير شرعي عبر البحر في سعدنايل تتمة...
  • وزير الثقافة: قررنا تمديد الدخول المجاني للبنانيين إلى المواقع الأثرية على كامل الأراضي اللبنانية تتمة...
  • النائب وضاح الصادق: تقدمت باقتراح قانون لاعفاء لاعبي المنتخبات الوطنية للألعاب ألاولمبية من الرسوم أو الأقساط المدرسية والجامعية تتمة...
  • آلة لتحضير الخبز وتوفيره مجانًا في دبي وسط ارتفاع مستويات التضخم: "الفكرة هي أن نصل إلى الأسر المتعففة واليد العاملة قبل أن تصل الينا"! تتمة...