لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,921 مشاهدة
A+ A-

شهدت مدينة صور حفل توقيع عقد رعاية شركة connect financials للوساطة المالية، ممثلة بمديرها العام السيد عباس مكي، مع لاعب نادي النجمة الرياضي ومنتخب لبنان الكابتن مهدي وسام الزين، برعاية رئيس نادي النجمة الرياضي السيد مازن الزعني، وحضور رؤساء بلديات منطقة صور وحشد من الفعاليات الاقتصادية والإجتماعية والرياضية وعدد كبير من وسائل الإعلام المرئي والمسموع.

وفي هذا الإطار عقد مؤتمر صحافي، تحدث فيه بداية مدير الملف الرياضي في شركة connect financials الكابتن فادي الزين، الذي شرح رؤية ورسالة الشركة لدعم الرياضة وتشجيع الرياضيين وأطلق مشروع أكاديمية connect لتدريب الناشئين والمواهب الكروية.

ثم تحدث مدير شركة connect financials السيد عباس مكي، الذي أكدّ أنّه يعمل ضمن خطة وإستراتيجية الشركة نحو دعم الرياضة بجميع مكوناتها وأطيافها، ثم تحدث عن مسار ورسالة الشركة منذ خمسة عشرعام لغاية تاريخه، وتقديم أفضل الخدمات المالية والاستثمارية والفنية لعملائها ضمن قواعد الثقة والشفافية والأمان من خلال مكاتبها المنتشرة في المناطق اللبنانية كافة.

ثم تحدث راعي الاحتفال السيد مازن الزعني الذي شكر السيد عباس مكي على تلك اللفتة الكريمة ورعايته وتشجيعه ودعمه الرياضيين على المضي قدما نحو بلوغ أهداف الاحتراف، ثم تم توقيع عقد الرعاية بين السيد عباس مكي والكابتن مهدي الزين، الذي شكر السيد عباس مكي ووجه تحية إلى الحاضرين وعاهد إدارة وجمهور نادي النجمة الرياضي أن يكون عند حسن ظنهم وثقتهم به من أجل تحقيق الألقاب والبطولات.

واختتم الاحتفال بتقديم دروعاً تذكارية ومشاهد احتفالية وعشاء على شرف الحضور.
حسن عماد الزين - بنت جبيل.أورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تسمم جماعي في السعودية.. وفاة أحد المصابين و20 آخرون يمكثون في العناية المركزة ضمن 75 حالة تسمم غذائي مصدره أحد مطاعم الرياض! تتمة...
  • توقيفات بالجملة للجيش اللبناني في مناطق مختلفة! تتمة...
  • عاجل| في خطوة هي الأولى من نوعها.. كلية "إيفرجرين" الأمريكية الحكومية تسحب استثماراتها من "إسرائيل"!
  • بالفيديو/ الشابة اللبنانية لطيفة عواضة ترفع العلمين اللبناني والفلسطيني أثناء تخرجها من جامعة "واين ستيت" الأميركية دعما للبنان وفلسطين! تتمة...