لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,921 مشاهدة
A+ A-

 رأى المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، أنّ "أكبر مطالب النبي محمد في هذه الأيام الرأفة بالناس وعونها وحمايتها من غدر الدهر ونكبة الزمان".
 
وقال في بيان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف: "بمنطق السماء النبوة باب لله على البشر، وخلاصة بعثة الأنبياء تعني خدمة البشر وتأمين شروط هدايتهم وتأكيد وحدتهم البشرية، والإنسان مركز عناية الله، والنبي محمد قلب رحمة الربّ وعنوان لهفة السماء". 
 
أضاف: "من دون سلطة عادلة لا عدل، ومن دون سلطة أبوية لا شعب، ومن دون دولة مواطنة لا وطن، وبهذا اليوم العظيم نؤكد تمسكنا بالرحمة المحمدية والمحبة المسيحية على طريقة أخوّتنا الواحدة ووطننا الواحد فضلا عن الوحدة الإسلامية التي تعني وحدة قلب وعقل وخيارات".
 
وختم: "المطلوب مسدس يحمي الأسواق، ورئيس عنيد لا نابليون، وحكومة تسكن زواريب الفقراء، وقبل هذا وذاك المطلوب عمل لا شعارات لأنّ "اللحية لا  تصنع فيلسوفاً".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...