لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
21,973 مشاهدة
A+ A-


صدر عن هيئة قضاء المتن في التيار الوطني الحر، ردا على ما جاء في بيان القوات اللبنانية، وتوضيحا لاشكال ميرنا الشالوحي أن "اصل المشكلة هو تلاسن  بين حاجز للاجهزة الامنية متواجد في المنطقة وموكب جنازة ايدي كرنافيليان الذي اصر على مخالفة تعليمات القوى الأمنية والمرور  في الشارع الذي يقع فيه المركز الرئيسي للتيار الوطني الحر في ميرنا الشالوحي متعمدا القيام بحركات استفزازية، وليس عناصر من  المركز الرئيسي للتيار الوطني الحر كما ادعى بيان القوات".

وتابع البيان "نستغرب هذه الضجة الإعلامية حول ما جرى، علما ان القوات بافتعالها المشكلة انتهكت حرمة الموت الذي يجله التيار الوطني الحر خصوصا واننا لا زلنا نستذكر شهداء ١٣ تشرين".

وختم "امام هذا كله، يضع التيار الوطني الحر الموضوع بعهدة الاجهزة الامنية لكشف حقيقة الحادثة وإظهار مكر البعض الذي يستغل الموت لافتعال المشاكل".

ويذكر أنه أصدرت منطقة المتن الشمالي في "القوات اللبنانية" البيان التالي: "تستنكر "القوات اللبنانية" في منطقة المتن الشمالي الإعتداء الميليشياوي الذي مارسته عناصر من المركز الرئيسي للتيار الوطني الحرّ في محلة ميرنا شالوحي، عبر إطلاقهم النار على موكب لجنازة الرفيق إيدي كرنافيليان، عند مروره على الطريق العام، باتّجاه المدافن، وذلك بدون أي مبرر او سبب يُذكر، إلا لأن عَلَم "القوات اللبنانية" يحتضن نعش الفقيد.

إلا أنه وعلى الرغم من الإعتداء السافر على حرمة الموت الذي لا يحظى بالحد الأدنى من الإحترام عند هذه الجماعات، أكمل الموكب مسيرته رافعاً الصلاة ومتجاوزاً هذه الممارسات الحاقدة ليوارى الرفيق كرنافيليان الثرى في مدافن العائلة بسلام.

وعليه، فإن "القوات اللبنانية" تضع هذا الإعتداء بعهدة الأجهزة الأمنية والقضائية لإتخاذ الإجراءات اللازمة وتوقيف المعتدين لمنع هذا الفريق من التمادي في مخططاتهم المشبوهة، وبالتالي إدخال لبنان في نفق من الإنكار الإنساني، والخلل الأمني والإنعدام الأخلاقي."


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • خرق جدار الصوت: حرب نفسية على اللبنانيين تتمة...
  • باسيل: للأسف بعض الناس يدافعون عن "إسرائيل" ويحملون مسؤولية ما يجري للمقاومة تتمة...
  • بالفيديو/ النائب أشرف بيضون: مبادرة جديدة ضمن إطار المقاومة الصحية: مستلزمات ومعدات طبية بقيمة مليون دولار لمستشفيي بنت جبيل وتبنين الحكومي تتمة...
  • السعودية تطالب المواطنين السعوديين بعدم السفر إلى لبنان تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن