لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,099 مشاهدة
A+ A-

 قال الرئيس نبيه بري، قبيل البدء في عملية الاقتراع لعضوية لجنة الادارة والعدل، وبعد ترشح النائبة حليمة القعقور ومطالبة النواب التغييريين عبر النائب ملحم خلف بالذهاب نحو التوافق: "كما هو معلوم أنّ دولة نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب كان ومنذ عدة ايام يعمل من أجل الوصول إلى توافق يقضي بتمثيل كافة الكتل غير الممثلة في اللجان وخاصة من النواب التغييريين ولكن مساء أمس أبلغت بفشل هذه المساعي وأنّ الامر مش ماشي! والدليل ما حدث من ترشيحات".
 
أضاف الرئيس بري: "حتى أنّ المسعى كان يقضي، بأن يحل أحد النواب التغييرين مكان نائب آخر حتى لو كان من كتلتي وحتى ولو كان كافة النواب المستبدلين من كتلتي. أنا اتعهد بذلك!".
 
وتابع: "والآن النائب الاستاذ ميشال معوض تكلم معي ومعكم في نفس المسعى. أنا ما زلت  مستعداً لذلك. وعلى سبيل المثال، أن نستبدل أحد أعضاء كتلتي في لجنة الادارة والعدل بزميل آخر من نواب التغيير كالنقيب ملحم خلف، هذا الكلام قلته وتعهدت به على أساس أن يحصل التفاهم كسلة متكاملة لكنكم كسرتم الاتفاق وذهبتم إلى الانتخابات".
 
ورداً على سؤال من أحد النواب في ما إذا كان هناك من "مونة عليه" (أي على الرئيس بري) في هذا المجال؟، أجاب رئيس المجلس: "ما حدا بيمون عليي الا الله!".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير الخارجية الأردني لنظيره الإيراني: قمنا بإسقاط الطائرات المسيرة في الأجواء الأردنية لحماية شعبنا وسيادتنا
  • الإمارات تتعافى من أعنف فيضانات منذ 75 عاما.. وحاكم دبي: الأزمات تظهر معادن الدول تتمة...
  • تننتي: اليونيفيل محايدة ولا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: انفجار يهز "إيلات."

زوارنا يتصفحون الآن