لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,001 مشاهدة
A+ A-

أُقيم الإحتفال الخاص لرفع مئذنة مسجد الرسول الأعظم (ص) في المجمع الإسلامي الثقافي - ديربورن، بحضور إمام المجمع سماحة الشيخ الدكتور باقر بري، وجمع من السادة والمشايخ الكرام ورئيس بلدية ديربورن السيد عبد الله حمّود ورئيس بلدية ديربورن هايتس السيد بيل بزي، ونخبة من السيدات والسادة في المناصب الحكومية ومُمثلي المراكز الإسلامية والمؤسسات المدنية والإجتماعية والإعلامية، وحشد كبير من أبناء الجالية العربية والإسلامية والسيدات والسادة أمين عام وأعضاء المجمع الإسلامي الثقافي.

وتخلل الإحتفال كلمة لسماحة الشيخ باقر بري وأمين عام المجمع الحاج أكرم بزي ونخبة من الحضور، حيث أكدوا على أهمية بناء المسجد الجديد وتوسيعه ليستوعب الأعداد المُتزايدة من أبناء الجاليات الإسلامية، ولفتوا أن المسجد "إضافة جديدة مع بقية المساجد والمراكز الإسلامية التي تعتني بالتوجيه والإرشاد مع الأجواء الروحية الآمنة للعبادة والتوجه الخالص لله".

وشدد الشيخ بري على أهمية السعي والإهتمام ببناء المساجد في كل حي وفي كل مدينة، وقال "المسجد دائماً مركز نور وإشعاع ورسالة سلام وأَمان، ويُضفي على المدينة التي يكون فيها حالة إستقرار وجمالية خاصة، لأنه يعتني بتربية وتهذيب النفوس وترسيخ الأخلاقيات في نفوس أولادنا وشبابنا وإعدادهم ليكونوا قادة المُستقبل ويحملون أعلى الشهادات العلمية في مُختلف المجالات".

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • طبيب البرازيل: دانيلو أظهر علامات إيجابية في تعافيه ونيمار يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل مواجهة كوريا الجنوبية تتمة...
  • الدكتور اللبناني جواد فارس يحصد جائزة الملك حسين لأبحاث السرطان للعام 2022 تتمة...
  • بالفيديو/ حلبة مشاجرة.. نائب في البرلمان السنغالي يصفع زميلته خلال جلسة لعرض الميزانية، ما أدى إلى وقوع شجار بالأيادي والكراسي تحت قبة البرلمان تتمة...
  • سويسرا تتفوق على صربيا بـ 3 أهداف مقابل هدفين