لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,634 مشاهدة
A+ A-

قال حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر، إنه لم يكن يتمنى أن تخسر بلاده ضد الإكوادور، ولا أن تلعب بالشكل الذي ظهرت به في افتتاح كأس العالم لكرة القدم، اليوم الأحد.

وفازت الإكوادور 2 - صفر على قطر بفضل هدفي إينير فالنسيا، في مباراة سيطر فيها الفريق القادم من أميركا الجنوبية على اللعب تماماً.

وقال الهيدوس: «لم نكن نتمنى حدوث هذه النتيجة، ولا الظهور بهذا الأداء. لدينا مستوى أفضل من ذلك، وسنحاول أن نُظهره في المباراتين المقبلتين. بداية المباراة كانت بها رهبة من جانبنا، وخلال أول 30 دقيقة كانت خطوط لعب المنتخب بعيدة، وهذا ما كلفنا هدفين، وبعدها لعبنا بخطوط متقاربة، وبدأنا في مجاراة منتخب الإكوادور».

وأضاف: «وضعنا الضغط على أنفسنا، كنا نريد اللعب بشكل أفضل بعدما حصلنا على الدعم من الجميع. كنا نستهدف الظهور بشكل جيد، وكنا متحمسين، نعتذر للجماهير عن الظهور بهذا الأداء، وسنحاول أن نظهر بشكل أفضل في المباراتين المقبلتين».

وتلعب قطر ضد السنغال يوم الجمعة المقبل، قبل مواجهة هولندا في آخر مبارياتها بالمجموعة الأولى.

المصدر: «الشرق الأوسط»


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • طبيب البرازيل: دانيلو أظهر علامات إيجابية في تعافيه ونيمار يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل مواجهة كوريا الجنوبية تتمة...
  • الدكتور اللبناني جواد فارس يحصد جائزة الملك حسين لأبحاث السرطان للعام 2022 تتمة...
  • بالفيديو/ حلبة مشاجرة.. نائب في البرلمان السنغالي يصفع زميلته خلال جلسة لعرض الميزانية، ما أدى إلى وقوع شجار بالأيادي والكراسي تحت قبة البرلمان تتمة...
  • سويسرا تتفوق على صربيا بـ 3 أهداف مقابل هدفين