لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,381 مشاهدة
A+ A-


أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن نهائيات كأس العالم في قطر ستكون "بالتأكيد" الأخيرة له بعد مشاركاته في نسخ أعوام 2006 و2010 و2014 و2018.
 
وأوقعت القرعة منتخب "راقصي التانغو" ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب منتخب "الأخضر"، بولندا والمكسيك.
 
قال "البرغوث" الصغير نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في مؤتمر صحافي عشية خوض بلاده مباراتها الاولى أمام السعودية: "بالتأكيد سيكون المونديال الأخير لي، فرصتي الأخيرة لتحقيق هذا الحلم الكبير الذي يراودنا جميعاً".
 
وسبق لنجم برشلونة السابق أن صرّح في مقابلة مع "إي أس بي أن" في 6 تشرين الأوّل أن مونديال قطر سيكون بالتأكيد المشاركة الأخيرة له في نهائيات كأس العالم.
 
وأردف قائلاً: "لا أعرف ما إذا كانت فترة عابرة أم أنا الأكثر سعادة في مسيرتي، ولكني أشعر اني بحالة جيدة جداً. نعم. كأس العالم هذه، أتعامل معها في سن أخرى، وأنا اكثر نضوجاً. أحاول أن أستمتع بكل شيء على أكمل وجه، وأن أعيشه (المونديال) بكل قوة وأن أستمتع بكل لحظة فيه".
 
وعن حالته البدنية قال: "أشعر أنني بحالة جيدة بدنياً. أنا أمر بوقت جيد جداً، على الصعيدين الشخصي والبدني. ليس لديّ أي مشاكل. لقد تدربت بشكل منفصل لأنني تلقيت ضربة (في الكاحل)، لكنها كانت كإجراء احترازي. لا شيء غريب".
 
ولم يجزم ميسي ما اذا كانت الأرجنتين في القمة، قائلاً: "لا أعرف ما إذا وصلنا بحالة أفضل (من النسخ السابقة)، لكننا وصلنا بعد التتويج (بكوبا أميركا) وهذا يريح من الكثير من العقد".
 
وأضاف: "تذكرني هذه المجموعة كثيراً بمجموعة 2014، وهي مجموعة متوازنة جدا حيث كان كل لاعب يعرف ما كان يبحث عنه على أرض الملعب. من الجيد الوصول بهذه الحالة، فهذا يمنحك الكثير من الثقة عندما تذهب للعب. أناس عدة لا ينتمون للأرجنتين ولكنهم يريدون الفوز لها بسببي. أنا ممتن لكل الحب الذي تلقيته طوال مسيرتي، ويسعدني أن أرى الناس يريدون نفس الشيء مثلي".
المصدر: أ.ف.ب.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: في المستوطنات الواقعة على طول الحدود مع لبنان كانوا يخشون ذلك أكثر من أي شيء، أشهر الانفصال الطويلة عن المنزل والشركات المغلقة والمجتمعات المحطمة ستؤدي إلى رحيل الشباب دون عودة.
  • مصادر مطّلعة على مفاوضات الدوحة لـ«الأخبار»: لا تقدّم بعد... وعدم حضور الوفد الأميركي إلى الدوحة يشير إلى أنّ الإدارة الأميركية لا ترى فرصاً حقيقية لتحقيق اختراق نحو صفقة بعد.
  • الوكالة الوطنية: تعرض وادي السلوقي ما بين الساعة والخامسة والنصف والسادسة والنصف من صباح اليوم، لقصف مدفعي معادٍ من عيار 155 ملم.
  • وزارة الدفاع السورية: عـدوان جوي إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحـ. تل استهدف، عند حوالي الساعة 02:10 من فجر اليوم، عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات.