لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
45,312 مشاهدة
A+ A-

بيان صادر عن أهالي بلدة القصيبة:

يتم تداول العديد من الأخبار على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي فيما يتعلق بقضية ابننا الشهيد علي خضر مهدي.

أولاً: يهم أهالي القصيبة التوجه إلى كل من يبث الإشاعات والأخبار المغلوطة عبر الصفحات والمواقع المشبوهة والوضيعة أنّ خبر توقيف رئيس بلدية القصيبة السابق عم الشهيد هو خبر عار تماماً عن الصحة وهو إلى جانب أخوته يتقبل العزاء بابنهم الشهيد.

ثانياً: إننا أهالي القصيبة وأهل العزاء نرفض أي شكل من أشكال الاستغلال الإعلامي الوضيع للقضية المؤلمة التي حلّت بنا، ونهيب بالأجهزة الرقابية متابعة كل الشائعات التي تصدر ومحاسبة مطلقيها.

ثالثاً: إن أهل العزاء يؤكدون أنّ دمهم الواحد لا يقبل الدخلاء وأشباههم، وأن مصابهم يجمعهم كما كانوا يجتمعون دائماً على الألفة والتعاون.

رابعاً: إن القضية لا زالت في عهدة الأجهزة الأمنية المخوّلة وحدها إصدار أي بيان في هذه القضية، ولم يصدر عن أي من الأجهزة أي بيان في تفاصيلها، لذلك نرفض رفضاً قاطعاً محاولات الإعلام الرخيص  لإشعال فتنةٍ كانت بعيدةً عن القصيبة ولن نسمح لها بالتغلغل إلى بيوتنا وعائلاتنا على مطية الإشاعات والأكاذيب والتضليل الممنهج.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد

زوارنا يتصفحون الآن