لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,291 مشاهدة
A+ A-

إعلان صادر عن بلدية  بنت جبيل:
تستمر بلدية بنت جبيل لليوم الثاني على التوالي بقطع اشتراك الكهرباء عن الذين تخلفوا عن دفع الفواتير المستحقة عنهم والبالغة أكثر من ملياري ليرة لبنانية والتي تفقد قيمتها كل يوم مع ارتفاع اسعار الدولار.

وذلك بعد أن استنفدنا كل السبل للتواصل مع المشتركين ان كان عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الاتصال الهاتفي المباشر دون نتيجة ايجابية.

وعليه فإننا نؤكد على ضرورة دفع الفواتير المستحقة قبل الخامس عشر (تاريخ ١٥ من كل شهر)

وإلا  سوف نقوم بقطع الاشتراك مباشرةً بعد هذا التاريخ دون العودة او مراجعة أو الاتصال بأحد، وذلك مذكور في فاتورة الكهرباء.

ويستطيع أي مشترك دفع الفواتير المستحقة مباشرةً أيضا لدى البلدية دون انتظار الجباة كما يستطيع المقيمون في بيروت او في بلاد الاغتراب تحويل المبالغ عبر الويسترن يونيون.

نعود ونؤكد بانّ البلدية مضطرة اسفة لاتخاذ هذه الاجراءات حفاظًا على استمرارية مشروع الكهرباء الحيوي للمدينة والذي ليس هناك بديل له في ظل غياب كهرباء الدولة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...