لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,840 مشاهدة
A+ A-

قال ماتيو كوفاسيتش، نجم وسط منتخب كرواتيا، إن مباراة المغرب لن تكون سهلة أمام خصم قوي يملك في صفوفه لاعبين جيدين، مؤكداً بأنه يريد الفوز بالمركز الثالث في مونديال قطر 2022، بعدما تعذر على منتخبه الوصول إلى المباراة النهائية، قبل أن يحذر من نقاط قوة المنتخب المغربي وخاصة من حكيم زياش زميله في نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأجاب كوفاسيتش، على أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الجمعة، قبل المباراة المقررة غدا على استاد خليفة الدولي، وبدأ بالقول: "في الحقيقة، كنا حزينين بعد الخسارة في نصف النهائي لأننا كنا نريد الفوز وبلوغ النهائي، ولكننا حاليا مركزين على مباراة الغد المقبلة أمام المغرب، وستكون مباراة كبيرة ونحن نريد الفوز بها من أجل تحقيق الميدالية البرونزية".

وواصل نجم وسط كرواتيا، قائلاً: "نتذكر جميعا بأن منتخبنا حقق المركز الثالث في مونديال 1998، ونحن نريد تكرار هذا السيناريو غدا، ومن الرائع أن تكون لك فرصة حصد ميداليتين خلال 4 سنوات، ولهذا سنقدم كل ما لدينا في مباراة غد من أجل الفوز وحصد المركز الثالث".

وأكد كوفاسيتش بأنه متشوق للفوز والعودة إلى كرواتيا للاحتفال بالمركز الثالث مع الجماهير، وأضاف: "نريد العودة إلى بلدنا ونحن نحمل الميدالية البرونزية، وأعتقد بأننا سنحظى باستقبال رائع من طرف الجماهير، ولهذا نحن متشوقون للفوز والعودة إلى الديار".

وفي رده على سؤال حول نقاط قوة المنتخب المغربي، وعن أبرز اللاعبين الذين تألقوا في البطولة، أجاب بالقول: "المنتخب المغربي يملك لاعبين متميزين جدا في كل المناصب، على غرار زياش الذي يعتبر لاعبا مهما وأعرفه جيدا، ولهذا مباراتنا معهم لن تكون سهلة على كافة الأصعدة، ولكننا نعرف كيف سنتعامل خلال المباراة".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الغارة في منطقة المعلية - المالكية استهدفت منزلاً وفرق الإسعاف توجهت إلى المكان
  • دقيقة صمت في مجلس الأمن الدولي حداداً على الرئيس الإيراني ووزير خارجيته
  • الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف بغارة السهل الجنوبي الساحلي في محيط منطقة المعلية - المالكية
  • بن غفير يقترح أن تجتاح "إسرائيل" لبنان لتدمير الحزب بالكامل (سكاي نيوز)

زوارنا يتصفحون الآن