لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
16,224 مشاهدة
A+ A-

بعد انتشار خبر وصور وفيديوهات سيدة تدعى "أم سليم" تحتفل بحصولها على حكم "بالخلع"  من زوجها بالطبل والمزمار البلدى والخيول فى منطقة الكوثر بالغردقة المصرية، حالة من الدهشة والجدل ثارت فى أوساط ومواقع التواصل الأجتماعى وانتشرت بمدينة الغردقة .
وكانت هناك ردود فعل غاضبة كثيرة من عدد من أهالى الغردقة وخاصة الرجال، بينما كانت هناك ردود متعاطفة مع السيدة خاصة من بعض السيدات، اللاتى اعتبرن أنّه ربما يكون السبب فى ذلك شدة فرحها بخبر حكم الخلع.

وترجع القصة إلى أنّ هناك سيدة وزوجها من المقيمين بمدينة الغردقة وهم من محافظات وجه بحرى قدموا إلى مدينة الغردقة واستقروا هناك، وكل منهم يمتلك محلا ًبمنطقة الكوثر به نشاط تجارى وتزوجا، ولكن سرعان ما دبت بينهما الخلافات.

وقد رفعت السيدة الشهيرة بـ"أم سليم" قضية خلع وحصلت على حكم لصالحها بالخلع أول أمس ونشبت بينها وبين طليقها بعد الحكم مشاجرة وتم تحرير وتبادل المحاضر وأخلى سبيبلهما أول أمس من ديوان قسم أول الغردقة وذلك قبل تنظيم الاحتقال بالخلع بيوم.

ولكن ليلة أمس قررت " أم سليم" أن تحتفل بالخلع على طريقتها الخاصة، حيث فوجئ سكان منطقة الكوثر بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، باحتفال كبير في احد الشوارع الرئيسية من خلال فرقة للمزمار والطبل البلدي، بجانب الكثير من اضواء الزينة، وهو ما سبب حالة من الدهشة للمارة وأهالي المنطقة حول سبب هذا الاحتفال.

لافتات مكتوب عليها «مبروك الخلع يا أم سليم»

وأمام كثرة التساؤلات حول سبب هذا الفرح الكبير تفاجأ الأهالي أن كل تلك الأنوار والطبل البلدي والمزمار بسبب حصول إحدى سيدات المنطقة على حكم خلع من زوجها، والتي رفعت لافتة كبيرة مكتوب عليها "مبروك الخلع يا أم سليم".

لا صحة لخبر القبض على «أم سليم» صاحبة وآقعة حفل الخُلع بالغردقة

وبعد انتشار صور وفيديوهات الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى ، انتشر خبر يقول إنه تم  القبض علي «أم سليم» صاحبة واقعة حفل الخُلع بالغردقة، وهو ما نفاه مصدر أمنى، مشيرًا إلى أنه لا صحة لخبر القبض على "أم سليم" وأن كل ما يتم تداوله بهذا الشأن عار تمامًا من الصحة.

المصدر: صدى البلد


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • دكتوراه فخرية للفنان جورج خباز في نيويورك من جامعة الروح القدس الكسليك تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤول: المفاوضات بقطر بشأن صفقة التبادل ستستغرق وقتا وستكون صعبة ومعقدة
  • الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن مراسل الجزيرة إسماعيل الغول وعدد من الصحفيين بعد اعتقالهم لمدة 12 ساعة بمستشفى الشفاء
  • "تايمز أوف إسرائيل": مسؤولون إسرائيليون يبدون "عدم التفاؤل على الإطلاق" مع بدء المفاوضات بشأن الرهائن