لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
31,545 مشاهدة
A+ A-

أصدرت إدارة الأرصاد الجوية السعودية اليوم الأحد، بيانًا عاجلاً كشفت فيه حقيقة فيديوهات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق لحظة سقوط ثلوج على الكعبة المشرفة في الحرم المكي وذلك وسط حالة الطقس السيئة التي تتعرض لها المملكة.

وقال البيان الذي نشرته قناة "الإخبارية" السعودية: "الفيديو المتداول لتساقط الثلوج على المسجد الحرام غير صحيح ومعالج بمؤثرات إضافية".

وكان نشطاء على موقع "تويتر" في السعودية تداولوا لقطات مصورة توثق سقوط الثلوج على الكعبة المشرفة في الحرم المكي في مكة المكرمة فيما يظهر المعتمرون حول الكعبة وهم يوثقون هذا الحدث النادر والغير مسبوق، بكاميرات هواتفهم النقالة، وكانوا فرحين بشدة بهذا المشهد النادر في هذه البقعة المباركة.

وشكك آخرون بصحة هذا المقطع من الأساس وقالوا إن فيديو تساقط الثلج في مكة غير صحيح وأن هذا الفيديو الذي راج بين النشطاء مفبرك عبر استخدام تقنيات الجرافيك "وسلو موشن".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحز. ب يعلن ‎استهداف ‌‌‌‌‏موقع ‏الراهب بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة
  • القناة 12 العبرية: إطلاق صاروخ إتجاه قاعدة عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي في مرتفعات الجولان دون أن تدوي صفارات الإنذار
  • وزير الخارجية اللبناني: لبنان مستعد للتفاوض غير المباشر لأنّ الخيار الآخر أمامنا هو خطر إتساع رقعة الحرب لتصبح حرباً إقليمية
  • سقوط عدد من القذائف الإسرائيلية في محيط وادي السلوقي