لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,363 مشاهدة
A+ A-

بحث الرئيس السوري بشار الأسد مع وزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات الشيخ عبد الله بن زاي آل نهيان والوفد المرافق له، العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع سورية والإمارات والتعاون القائم بينهما في العديد من المجالات وسبل تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، كما جرى بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.
أكّد الأسد أنّ "العلاقات بين سوريا والإمارات تاريخية، ومن الطبيعي أن تعود إلى عمقها الذي اتّسمت به لعقود طويلة خدمة لمصالح البلدين والشعبين، وبما يصبّ في صالح قضايا المنطقة وإرساء الاستقرار فيها"، مشيراً إلى "أهمية دولة الإمارات والدور الإيجابي الذي تؤديه في المنطقة".
ونقل الوزير للأسد تحيات رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ونائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأكّد أنّ الإمارات حريصة على تعزيز التعاون بين البلدين وتوسيع آفاقه، واستمرار التشاور والتنسيق مع سوريا حول مختلف القضايا.
وأكّد بن زايد "دعم بلاده لاستقرار سوريا وسيادتها على كلّ أراضيها"، معبّراً عن "ثقة الإمارات بأن االشعب السوري يستطيع بفضل إرادته أن يعيد من جديد لبلاده نهضتها وتطورها ورخاءها".

المصدر: سانا


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الإذاعة الإسرائيلية: تفعيل الدفاعات الجوية لاعتراض جسم جوي مشبوه في أجواء مدينة صفد بالجليل الأعلى
  • وسائل إعلام إسرائيلية: تفعيل الدفاعات الجوية في صفد.
  • وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر مطلعة: المجلس الوزاري سيناقش اليوم صفقة الرهائن
  • ميقاتي غادر بيروت اليوم متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة

زوارنا يتصفحون الآن