لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,010 مشاهدة
A+ A-

اشارت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية في تقرير نشرته اليوم ان ضباط شرطة أميركيين أنقذوا مجرماً سرق سيارة شرطة، وقد أوشك على أن يصطدم بقطار شحن أثناء هربه بها، لكن السيارة انقلبت به.
وقد هرب ميكال باركر، 29 عاماً، من الشرطة في مطاردة سريعة بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية، في الساعات الأولى من يوم السبت 28 يناير/كانون الثاني 2023، داخل سيارة دورية مسروقة، وذلك قبل أن تصطدم السيارة وتنقلب.
الى ذلك نشرت شرطة أتلانتا لقطات جوية وأخرى مُلتقطة عن طريق الكاميرات الشخصية للضباط، بينما كانوا يسارعون لإنقاذه عن طريق سحبه من السيارة لإخراجه منها.
وقالت الشرطة إن باركر سرق السيارة عندما كان قائدها ينفذ توقفاً مرورياً شرطياً. يُسمع الضابط في اللقطات يصرخ: "أنت.. عُد.. اخرج من السيارة… شخص ما اقتحم سيارة الدورية الخاصة بي".
ولم يكن باركر هو الهدف في التوقف المروري الأولي الذي نفذته الشرطة، وقال المسؤولون إنهم ليسوا متأكدين من سبب اقتحامه السيارة.
الى ذلك فانه خلال المطاردة التي تضمنت عدة سيارات شرطة ومروحية شرطية، فَقَدَ باركر السيطرة على السيارة وانقلبت فوق شريط السكك الحديدية.
وقد أخبر العريف جون شافي قناة Fox 5 Atlanta، بأن الشرطة التي كانت تتعقبه هرعت لإنقاذه عندما كان القطار يقترب.
وأوضح: "دخلوا على الفور في وضعية الإنقاذ، حيث [توجب] عليهم إخراج هذا الرجل من السيارة وإبعاده عن القطار. إننا فخورون للغاية بأفعال الضباط، كان من الممكن أن يسير هذا الأمر بطرق مختلفة عديدة".
وأضاف: "كان من الممكن أن ينتهي الأمر بإصابة هذا الشخص إصابات بالغة… لم يبدُ أنه قادر على الخروج بنفسه".
وفي حين نجا باركر من الحادث بإصابات طفيفة، ووُجهت إليه اتهامات بسرقة سيارة شرطية، والهروب من الشرطة ومراوغتها، والقيادة المتهورة، وعرقلة عمل الشرطة، والإضرار بممتلكات المدينة.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • القناة 13 الإسرائيلية: اعتراض جسم مشبوه في كريات شمونة أطلق من لبنان
  • للمرة ‏الثانية.. الحزب ‏استهدف ‏ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحـتلة بصواريخ فلق.
  • الحزب ‏استهدف ‏ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحـتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابها إصابةً مباشرة. ‏
  • إعلام عبري: صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه ومحيطها.

زوارنا يتصفحون الآن