لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,910 مشاهدة
A+ A-

توفيت المعتمرة المصرية هبة مصطفى القباني  في الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، أثناء أدائها عمرة شهر رمضان إثر إصابتها بأزمة قلبية بحسب جريدة الوطن.

وكتب زوج المعتمرة الراحلة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «لله ما أخذ ولله ما أعطى، وبقلوب صابرة محتسبة، ودموع مدرارة، أنعي زوجتي أم أولادي، توأم روحي، ورفيقة دربي، زهرة فؤادي، حسنتي في الدنيا، وبسمتي، وقسمتي، وجليستي، وأنيستي».

وتابع «أشهد الله أنها كانت نعم الزوجه الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها، أمي بعد أمي، واختا لأختي، صوامة قوامه، تلقاني بابتسامة، وتودعني بالدعوات، وعزائنا أن روحها صعدت إلى بارئها في الحرم المكي في عمرة، وفي شهر رمضان وهي صائمة.. وإنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى، والهمنا الصبر والقدرة على تحمل ألم الفراق».

وذكر الزوج لـ«الوطن»، أن زوجته كانت نعم الزوجة، وكانت حسنة الدنيا، موضحا أنها دفنت في مكة المكرمة ، وكانت في العمرة مع شقيقاتها.

شاهد يكشف تفاصيل وفاتها

وقال عادل فتوح، أحد المعتمرين في رحلتها مع المتعمرة المتوفية لـ«الوطن»، أن الراحلة تحركت مع الفوج من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة لأداء عمرة رمضان، وأحرمت وتوفيت وهي حارمة ودفنت في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الراحلة تبلغ من العمر 52 عاما، ولديها 5 أبناء، وهي زوجة الدكتور عبدالمنعم الخطيب، ابن مركز قفط، وأستاذ الجراحة العامة بكلية الطب أسيوط، وكانت تقيم مع زوجها في محافظة أسيوط.

المصدر: جريدة الوطن


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بو حبيب استقبل فرونتسكا وإيثان غولدريتش : سنستمر بالدفع نحو التطبيق الكامل للقرار ١٧٠١ لتحقيق الاستقرار المنشود تتمة...
  • المنسق الأممي للشؤون الإنسانية في لبنان: الهجمات على المرافق الصحية تنتهك القانون الإنساني الدولي
  • المنسق الأممي للشؤون الإنسانية في لبنان: 11 مدنيًا قتلوا في جنوب لبنان في يوم واحد من بينهم 10 مسعفين
  • الإذاعة الإسرائيلية: تفعيل الدفاعات الجوية لاعتراض جسم جوي مشبوه في أجواء مدينة صفد بالجليل الأعلى

زوارنا يتصفحون الآن