لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,331 مشاهدة
A+ A-

تفقد وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي في التاسعة والنصف من صباح اليوم، مركز هيئة ادارة السير والمركبات والآليات "النافعة" في الدكوانة، واطلع على حسن سير العمل بعد اسبوع على اعادة فتحها.

وأكّد مولوي بعد جولته، أنّه "سنشهد مكافحة جدية للفساد مع كوكبة من الضباط والرتباء من قوى الأمن الداخلي لخدمة المواطنين والإدارة السليمة".

وقال: "استمعنا لشكاوى المواطنين وهم على حق، ولكنّ الوضع يتحسّن تدريجيًّا وكما قمنا بخطوات لتبسيط المعاملات سنُتابع الخطوات التي ندرسها جيّداً وسترون قريباً خطوات مختصرة".

وتابع: "نعمل على إدارة على قدر طموحات المواطنين، وكما كنّا إلى جانب القضاء لمكافحة الفساد، نحن اليوم مع القضاء يداً بيد لمكافحة الفساد ولتكون لدينا إدارة سليمة فهي الحجر الأساس في بناء الدولة التي نطمح لها".

وأوضح أنّ "ملفّ التوقيفات عند القضاء والهيئة الإتهاميّة هي المخوّلة البتّ به والقضاة بمنأى عن كلّ الضغوط".

ولفت إلى أنّه "خفّفنا من المعاملات ومدّدنا صلاحيات دفاتر السوق وفي الوزارة هناك خلية تدرس باستمرار كلّ الخطوات لمساعدة المواطنين وتخفيف عنهم صعوبة الإنتظار".

وبالنسبة للانتخابات البلدية، قال: "إنّ موقفنا واضح بالنسبة إلى الانتخابات البلديّة والاختيارية وأؤكد التمسك بمواقفي السابقة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • غارة إسرائيلية تستهدف منزلاً وسط بلدة عيتا الشعب.
  • رويترز عن مسؤول إيراني كبير: لا توجد خطة لرد فوري وليس من الواضح من يقف وراء الهجوم
  • الخارجية العمانية: سلطنة عمان تدين الهجوم الإسرائيلي على أصفهان في ايران
  • القناة 12 العبرية: تقديرات الجيش والأجهزة الأمنية أن الهجوم على إيران انتهى لكن "إسرائيل" تحافظ على تأهب عال