لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
34,686 مشاهدة
A+ A-

نفى الفنان السوري حسام تحسين بك ما تم تداوله حول وفاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت الخبر مجموعة صفحات وحسابات مهتمة بالشأن الفني.

وقال تحسين بك لموقع "فوشيا" أنه فوجئ  بكمّ كبير من المكالمات التي يطمئن أصحابها على صحته، ويسألونه بخوف إن كان قد وقع له مكروه، مؤكدا أنه لم يكن يعرف بانتشار خبر عن وفاته، حتى تواصل مع ابنه راكان ليستعلم منه حول ما يحدث، ورفض الأخير إخباره بالشائعة.

وقال: "لا أدري ما الذي يخطر على فكر هؤلاء أن ينشروا مثل هذه الأخبار عني بين الوقت والآخر، فتارة ينشرون أنني بالمستشفى بوضع حرج، وتارة يعلنون نبأ وفاتي".

وأكد أن وضعه الصحي بخير، ولا يعاني من أية مشكلات صحية، وهو متواجد حاليا في منزله بالعاصمة السورية دمشق، يعيش أيامه بين العمل ومع أسرته وعائلته وأصدقائه.

وأضاف أن من ينشر مثل هذه الأنباء يعاني من أمراض كثيرة، ويحتاج إلى علاج نفسي، فهم يبحثون عن استجرار المعجبين والمتابعين و"اللايكات" لصفحاتهم على حساب الآخرين بأنباء كاذبة.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ وزير الزراعة يحضر إلى جلسة الحكومة حاملاً سلّة من الفاكهة من كل لبنان: حكمًا سننتصر! تتمة...
  • وسائل إعلام أمريكية: اعتقال أكثر من 500 طالب خلال الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين بالجامعات في عموم البلاد
  • وزير دفاع روسيا يلتقي نظيره الإيراني ويقول إن موسكو مستعدة لتعزيز التعاون العسكري مع طهران
  • وسائل إعلام إسرائيلية: يمكن القول بأن الأحداث في الجبهة الشمالية تحوّلت إلى حرب استنزاف، بينما يحاول حزب الله طوال الوقت إيجاد نوع من كسر للتوازن.