لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,072 مشاهدة
A+ A-

حكمت محكمة بريطانية على سيدة بالسجن ودفع غرامة مالية لارتكابها مخالفة "غريبة".

واتصلت سارة كواتس بشرطة غرب يوركشاير ما يقرب من 40 مرة في غضون ساعتين فقط، يوم الأحد 23 أبريل.

واعترفت كواتس بأنها اتصلت بشكل متكرر بخدمات الطوارئ دون سبب.

وقضت المحكمة بسجن كواتس لمدة 12 أسبوعاً، ودفع غرامة مالية، بالإضافة إلى العمل في مجال الرعاية الاجتماعية.

ونقلت صحيفة "ميرور" عن المسؤول في قسم الشرطة ميك روتر قوله: "المتصلون أمثال كواتس الذين يسيئون استخدام هذه الخدمات، يمكن أن يؤخرونا في الاستجابة لحالات الطوارئ الحقيقية".

وبحسب روتر، فقد تلقت الشرطة 36 مكالمة من كواتس خلال مدة زمنية لم تتجاوز الساعتين.

وعلى خلفية حادثة كواتس، أعادت شرطة غرب يوركشاير إطلاق حملة تطالب فيها الجمهور باستخدام أرقام الطوارئ بشكل مناسب وعند الضرورة فقط، والاستفادة من خيارات الاتصال الأخرى في الحالات غير الملّحة عبر الإنترنت.

المصدر: سكاي نيوز عربية


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
  • الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
  • الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
  • الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها