لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,137 مشاهدة
A+ A-

تستمر حملات الترهيب بوجه كل من يحاول أن يشق نحو محاربة الفساد طريقاً وأن يفتح باباً نحو الدولة بمفهومها الصحيح، وآخرها طلب النائب العام التمييزي غسان عويدات الإذن من نقابة المحامين لملاحقة المحامي حسن عادل بزي.

 موقع بنت جبيل تواصل مع المحامي حسن بزي، الذي أكّد أنّ النائب العام التمييزي طلب الاذن من نقابة المحامين لملاحقته على خلفية شكوى تقدم بها رئيس بلدية شبعا ورئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب بجرائم القدح والذم والتحقير. 

وأوضح بزي أنّ "هذه معركة جانبية من المواجهة مع منظومة الفساد وأذرعتها". 

وقد علم موقع بنت جبيل أنّه سبق للأستاذ حسن بزي أن لاحق رئيس بلدية شبعا محمد صعب بشكاوى عدة أمام النيابة العامة المالية والتفتيش المركزي ومجلس شورى الدولة، وهناك دعوى صدر فيها قرار ظني أحيل بموجبها محمد صعب لإلى محكمة جزاء حاصبيا بجرائم هدر المال العام والاهمال الوظيفي ومخالفة قانون الرسوم والضرائب. 

بزي أكّد عبر صفحته على فايسبوك أنّ هذه الشكوى كيدية للضغط عليه في الدعاوى التي يترافع بها ضد محمد صعب، وهو "مستمر بالمواجهة ضد هذه المنظومة ولن يتراجع".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مراسل قناة كان العبرية في الشمال: لقد كان أسبوعا صعبا، سقط 3 جنود على الحدود الشمالية، ودمرت المنازل والممتلكات في المستوطنات.
  • مقتل شخص من مزرعة دير العشاير السورية وإصابة آخر بجروح بليغة وفرار اثنين إثر إطلاق نار بين الجيش ومهربين في منطقة دير العشاير على الحدود اللبنانية السورية! (الوكالة الوطنية)
  • أكثر من 200 قتيل جراء فيضانات في أفغانستان، وكذلك أودت فيضانات عارمة بحياة 126 شخص في البرازيل!
  • الوكالة الوطنية: في جبيل.. القبض فجر اليوم على عصابة سورية لتهريب السوريين إلى لبنان عبر الحدود بطريقة مبتكرة! تتمة...