لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,743 مشاهدة
A+ A-

 استقبل وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه في مكتبه اليوم في الوزارة، وفدا من "جمعية إرادة "، في حضور المدير العام للطيران المدني المهندس فادي الحسن، وتم البحث في موضوع إضاءة أنفاق المطار والأهمية التي توليها الوزارة لها، كونها حاجة وضرورة كانت دائما محط التفتيش لدى الوزارة عن الحلول البديلة والمتاحة لأزمة انقطاع التيار الكهربائي عنها".
 
ورحب الوزير حميه بالوفد، مشددا على "أن المبادرات الاهلية والمجتمعية، مرحب بها على الدوام في الوزارة، لاسيما بأننا "نعتبرها شكلا من أشكال العمل التكاملي المطلوب في ظل الظروف التي يمر بها البلد ، وخصوصا في ما يتعلق بأزمة انقطاع التيار الكهربائي".
 
واعتبر الوفد "أن المبادرة التي يحملها للوزير حميه حول إضاءة أنفاق المطار عن طريق الطاقة الشمسية، تمت بعد أن كلفت المديرية العامة للطيران المدني الاستشاري في المطار، للتأكد من أن تركيب ألواح الطاقة الشمسية في حرم المطار لا يؤثر بتاتا على حركة الطيران في أجوائه، وبناء عليه ستتقدم الجمعية من وزارة الاشغال العامة والنقل الاسبوع المقبل  لاتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية، والعمل معها كي يبصر هذا المشروع النور في أقصى سرعة ممكنة".
 
ورحب حميه مجددا بهذه المبادرة، معطيا التوجيهات اللازمة لجميع الإدارات المعنية في الوزارة بضرورة التعاون مع الجمعية لإنجاز كل ما تطلبه، ودائما تحت سقف القوانين المرعية الاجراء.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار في الهواء وطعن شاب بسكين تتمة...
  • صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: تم الإعلان عن حالة تأهب في مستوطنات الحدود الشمالية، وتم إغلاق الطرق في المنطقة الحدودية أمام حركة المرور، ومنع الدخول إلى المستوطنات المجاورة للسياج.
  • وزير الدفاع لدى الإحـتلال : ستكون الفترة المقبلة حاسمة في جبهة الشمال على الصعيد العملياتي
  • تُقام مراسم تشييع الشهـيدتين الحاجة مريم قشاقش والطفلة سارة قشاقش غداً الخميس عند الساعة الثانية بعد الظهر في بلدة حانين.