لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,399 مشاهدة
A+ A-

جاء في "المركزية": 

أكّد رئيس نقابة أصحاب وكالات السيارات السياحية محمد دقدوق أنّ لبنان يعتبر اليوم من أرخص الدول سياحياً حتى بالنسبة للرزم السياحية. 

وأعلن دقدوق أنّه يقدّم رزمة سياحية كناية عن تذكرة سفر ذهاباً وإيابا من العراق الى لبنان والانتقال من المطار الى الفندق الذي يقدّم إقامة ووجبة صباحية لمدة أسبوع اعتباراً من ٣٠٠ دولار فقط. وقال: "إنّ الاقبال على هذه الرزمة كبير جداً، خصوصاً أنّ السائح العراقي يعتبر الأول في ترتيب السياح الذين يقصدون لبنان". 

ويأمل خيراً بموسم الصيف لأنّ الاتصالات التي تمت تنبئ بقدوم عدد كبير من المغتربين من مختلف دول العالم، متوقعاً أن "تكون نسبة التشغيل في قطاع السيارات السياحية المستأجرة ١٠٠%  في الصيف، مع العلم أنّ نسبة التشغيل تعتبر اليوم مرضية، آملاً أن تتخطى الـ60 في المئة كي يتمكن أصحاب السيارات من تحقيق التوازن المالي بعد الخسائر التي تعرض لها القطاع، خصوصاً بعد تراجع أسطوله من ٢٠ ألف سيارة الى  ٨ آلاف سيارة، مطالباً بإعادة العمل بالدولار الجمركي المخفّض وإيقاف النمر البيضاء التي تشكل منافسة غير متوازنة مع القطاع الشرعي". 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار في الهواء وطعن شاب بسكين تتمة...
  • صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: تم الإعلان عن حالة تأهب في مستوطنات الحدود الشمالية، وتم إغلاق الطرق في المنطقة الحدودية أمام حركة المرور، ومنع الدخول إلى المستوطنات المجاورة للسياج.
  • وزير الدفاع لدى الإحـتلال : ستكون الفترة المقبلة حاسمة في جبهة الشمال على الصعيد العملياتي
  • تُقام مراسم تشييع الشهـيدتين الحاجة مريم قشاقش والطفلة سارة قشاقش غداً الخميس عند الساعة الثانية بعد الظهر في بلدة حانين.