19,447
مشاهدة
أجرى رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالاً هاتفياً بأبن بلدة كفرشوبا المزارع إسماعيل ناصر حيا فيه "وقفته البطولية والشجاعة دفاعا عن أرضه وتراب وطنه في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي المتمادي في عدوانيته في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا"، مؤكّداً أنّ "شعبا يمتلك مثل هذه الإرادة الصلبة لا بد أنّه منتصر، والإحتلال إلى زوال".
تغطية مباشرة
-
بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
-
الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
-
الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
-
الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.