لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
21,432 مشاهدة
A+ A-

علّق الوزير السابق زياد بارود على كلام رئيس "تيار المردة" الوزير السابق سليمان فرنجيه بالآتي: "على الرغم من الكلام المسيىء بالشخصي، أتوجه بالتعزية الصادقة لرئيس تيار المردة سليمان فرنجية في ذكرى والده وعائلته ورفاقه الشهداء، فالشهادة الوطنية بالدم تعلو سائر شهادات الناس الظرفية بعضها ببعض. وبمناسبة ما خصّني به في كلامه، أود أن أشكره فعلا على وصفي بـ "بالمرتّب"، فهذه تربيتي على قاعدة "ان إهانة الناس لا تجعل منك شخصا قويا".

وأضاف: "لأن لكلّ أسلوبه، في الداخلية وفي سواها على مدى الوطن، أكتفي بالقول إنني فخور بما استطعته من انتخابات في يوم واحد وشطب للقيد الطائفي وإصلاح إداري ومشروع اللامركزية الإدارية وغيرها من المسائل التي كانت طوافات السيكورسكي من بينها، وهي هبة لم تكلّف الدولة اللبنانية قرشا واحدا! نعم، باعوها خردة بعد 13 عاما، ربما لأن المطلوب عدم إطفاء الحرائق بل استعارها، تماما كما في السياسة أيضا وفي انتخابات رئاسية ما زالت تترك في جسد الوطن حروقا بالغة. في أي حال، لم أكن أعتقد أن التهكّم هو من شيم أصحاب الفروسية المفترضين، وهو ليس قطعا من شيم الرؤساء".

ويذكر أنه قال رئيس "تيار المردة" سليمان فرنجية خلال كلمته في ذكرى مجزرة اهدن أن "التيار الوطني الحر ما بدو يجب حدا من المنظومة قلنا بجيبوا زياد بارود "نعنوع مرتب" جاب طائرات لاطفاء الحريق باعوهن خردة... زاحوا زياد وجابولنا "جهاد أزعور" ابن المنظومة وابيها ووزير مالية الإبراء المستحيل".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير الأشغال للجديد: رفعنا شكوى إلى مجلس الأمن الدولي فيما يتعلق بالتشويش على الأجواء اللبنانية وحتى اللحظة لم يتم إتخاذ الإجراءات المناسبة
  • الرئيس بري للرئيس القبرصي وفونديرلاين: لبنان لا يريد الحرب ومتمسك بالـ1701 واسرائيل تتمادى في خرقه تتمة...
  • تيكتوكر متّهم بتهريب مخدّرات داخل بسكويت تابع لعلامته التجارية! تتمة...
  • 20GB انترنت مجانية لطلاب الجنوب! تتمة...