لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,654 مشاهدة
A+ A-

أثار مقطع فيديو نشره أحد العاملين في مزرعة بولاية مرسين على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يقوم بإشراب بقرة الكحول،غضباً واسعاً، بين رواد مواقع التواصل، فيما أعلنت السلطات التركية، أنه تم اعتقاله.
وبحسب ماجاء في بيان صادر عن إدارة شرطة محافظة مرسين: “بدأ التحقيق حول مزاعم جعل البقرة تشرب الخمر، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أمس وحظيت برد فعل كبير. وورد في الدراسات التي أجريت أن مزرعة الأضاحي المذكورة كانت في طرسوس بمرسين”.

وأضاف البيان: “توجهت فرق مكتب البيئة والطبيعة وحماية الحيوان إلى المزرعة وفرضت غرامة قدرها 4 آلاف 554 ليرة على الشخص في إطار قانون حماية الحيوان رقم 5199، الإضافة إلى ذلك، قامت الفرق التي قررت أن المشتبه به مطلوب، لأنه حكم عليه بالسجن لمدة عام و 8 أشهر لحيازته المخدرات”.

فيما أوضح العامل قبل إحتجازه أنه أسيء فهمه وأنه استخدم زجاجة الخمور لإعطاء البقرة الدواء في زجاجة الخمر وأنها كانت لاتحتوي على الكحول.

المصدر: تركيا بالعربي


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ميقاتي: الكلام عن رشوة أوروبية للبنان لإبقاء النازحين على أرضه غير صحيح.. حجج واتهامات باطلة! تتمة...
  • قصف مدفعي إسرائيلي استهدف أطراف بلدتي طيرحرفا و علما الشعب
  • انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجية في الأمم المتحدة وأوهم المواطنين توظيفهم في الأمم المتحدة مقابل مبالغ مالية.. هل وقعتم ضحية أعماله؟ تتمة...
  • الوكالة الوطنية: توقيف مشتبه به جديد في حي الشميس في بعلبك لعلاقته بأعمال حفر الخندق بحثا عن كنز داخل أحد المنازل، والتي أوقف على إثرها 6 سوريين الأربعاء الفائت.