لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
36,015 مشاهدة
A+ A-

قال المتطرف سلوان موميكا إن صاحب أحد المحال التجارية في السويد، رفض يبيعه أي منتجات بحجة إحراقه القرآن، فيما تصدى له رجل عراقي مسيحي كان موجودا في المكان.

وأوضح موميكا في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي أنه ذهب إلى أحد المتاجر لشراء مشروب غازي، وكان أعزلا بدون أي حماية، لكن صاحب المحل المسلم رفض أن يبيع له، مشيرا إلى أنه مستهدف ويمكن أن يهجم عليه في أي لحظة.

في غضون ذلك، تدخل أحد الموجودين في المكان، ملقيا باللوم على موميكا لأنه اعتدى على القرآن وداس على العلم العراقي، مشيرا إلى أنه عراقي مسيحي، ولكن ما قام به موميكا لا يجوز وعيب كبير.

ودخل المتطرف السويدي من أصول عراقية في مشادة كلامية مع الرجل، بينما كان يغادر المكان.

وأقدم سلوان موميكا أمس الخميس مجددا على تمزيق العلم العراقي والقرآن وصور شخصيات دينية بارزة بينها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، والمرشد الإيراني علي خامنئي أمام السفارة العراقية في ستوكهولم.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني طرد سفيرة السويد لدى بغداد جيسيكا سفاردسترم، بعد احتجاجات لسماح السويد لموميكا بحرق القرآن، تخللها حرق مقر السفارة السويدية في بغداد.

المصدر: RT


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الأخبار: 580 دولارا هو الحد الأدنى المطلوب للأجور! تتمة...
  • «كوماندوس» عراقي في بيروت لخطف مطلوب! تتمة...
  • حادث تصادم بين سيارة وبيك آب قبل جسر النقاش باتجاه بيروت يودي بحياة شخص! تتمة...
  • وسائل إعلام أجنبية: هيئة بحرية بريطانية تتلقى بلاغًا عن أضرار لحقت بالسفينة نتيجة تعرضها لهجوم بصاروخين على بعد 14 ميلًا بحريًا جنوب غرب المخا باليمن.