لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,350 مشاهدة
A+ A-

 عقد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي إجتماعا صباح اليوم في السرايا الحكومية، ضم: وزير المهجرين عصام شرف الدين، المدير العام للأمن العام بالانابة اللواء الياس البيسري والأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء محمد مصطفى، وخصص للبحث في موضوع النزوح السوري الجديد الى لبنان.
 
وقال الوزير شرف الدين بعد الاجتماع: "تمحور الاجتماع حول موضوع النزوح السوري الجديد الحاصل منذ ثلاثة أسابيع والذي يشكل  ظاهرة خطيرة جدا، لأن النازحين  يدخلون من معابر غير شرعية، وتم الحديث في آلية لردع هذا الأمر بطريقة مدروسة، من مراقبة الحدود والتنسيق مع الهيئات المسؤولة في سوريا والتعميم على مراكز الجيش والمخابرات والأمن العام ليصار الى التنسيق مع القائمقامين والبلديات لتحمل مسؤولية أي شخص يستضيف أحدا من النازحين غير الشرعيين". 
 
أضاف شرف الدين :"وفي هذه الاثناء، نحن نتحدث عن فرض عقوبات وهذا الموضوع قيد الدرس. وتم  الاتفاق على الاتصال بسوريا أيضا على أعلى مستوى، وبما أن الموضوع أمني فأن اللواء البيسري يتولى إجراء هذه الاتصالات".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وكالة مهر عن مقر الطوارئ التابع للهلال الأحمر الإيراني: لا أخبار عن مروحية الرئيس وعمليات البحث مستمرة
  • مسؤول إيراني للجزيرة: لا يمكننا تأكيد أي معلومة تتعلق بالرئيس ومن كانوا معه وعمليات البحث مستمرة وبقوة
  • أولي.. غارة بين بلدتي عيترون وبليدا
  • معاون وزير الخارجية الإيراني مهدي صفري: تم التواصل مرتين مع إمام جمعة تبريز وأخبرنا أن وضعه سيء ولكنه يسمع سيارات الإسعاف